المنطقه العسكريه الخامسه تحتفل بالذكرى ال55 لثوره سبتمبر المجيدة.

01 - أكتوبر - 2017 , الأحد 06:06 مسائا
2238 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المنطقه العسكريه الخامسه تحتفل بالذكرى ال55 لثوره سبتمبر المجيدة.

الضالع نيوز/متابعات
نظمت شعبتا الإعلام والتوجيه بالمنطقه العسكريه الخامسه حفلا فنيا وخطابيا بمناسبه الذكرى ال55 لثوره سبتمبر المجيدة برعاية نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن الأحمر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي الحفل الذي حضره أركان حرب المنطقه العسكريه الخامسه العميد عمر جوهر واللواء /تركي التريكي والعميد /سعد الشهراني والعميد/ حافظ تاج الدين وعدد من ضباط قوات التحالف العربي السعوديين والسودانيين أوضح جوهر بأن سبتمبر هو روح الوطن وتأريخ اليمن الحديث كثورة عظيمة وتأريخ مقدس في ذاكرة الشعب.

وأضاف كان لا بد من إقامة تلك الثورة والخروج من المعانات المؤلمة التي رافقت حياة شعبنا وما تجري الآن من محاولات من قبل الإنقلابين لإعادة شعبنا إلى ما قبل ال 26 من سبتمبر لن تنجح فنحن لها بالمرصاد كجيش وطني يسعى لتحقيق تطلعات الشعب والحفاظ على مكتسباته.

ونوه جوهر إلى الدور الأخوي الصادق والمساند من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والتي تعين الشعب اليمني في مواجهة مشروع الموت ودعاة الحروب.

تخلل الفعالية فيلماً وثائقياً -عرض إنجازات المنطقة العسكرية في معركتها مع الإنقلابيين وأهمية جبهتا حرض وميدي- وعدد من الأغاني الوطنية والقفشات المسرحية والقصائد الشعرية التي عبرت عن عظمة ال26 من سبتمبر والتكاتف الحاصل في الحفاظ على هذا المكتسب السبتمبري المجيد.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات