البيضاء ..المليشيا تستحدث معسكر تدريبي في قرن الاسد

البيضاء. المليشيا تستحدث معسكر تدريبي في قرن الاسد  

02 - أكتوبر - 2017 , الإثنين 04:14 مسائا
2070 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البيضاء ..المليشيا تستحدث معسكر تدريبي في قرن الاسد

المليشيات الإنقلابية تستحدث معسكر تدريبي في "قرن الأسد" بالعرش وحالة إستياء واسعة

البيضاء: : خاص

أكدت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي وقوات المخلوع الانقلابية قامت بإستحداث معسكر تدريبي قبل أيام في منطقة"قرن الأسد" بمديرية العرش في رداع محافظة البيضاء ؛وسط حالة إستياء واسعة في أوساط المواطنيين .


وقالت المصادر أن المليشيات الإنقلابية بعد أن أقامت معسكر في منطقة "خلاو عامر" تقوم حاليا بتجهيز موقع آخر بالقرب من منطقة "صومان" كانت تستخدمه ما كان يعرف بالجبهة الوطنية في السبعينيات والثمانينيات .


وأضافت المصادر نقلا عن شهود عيان من أبناء قرن الأسد أن المليشيات الانقلابية نقلت عشرات المسلحيين الحوثيين على سيارات قبل ثلاثة أيام إلى تلك المواقع ؛كما قامت بنقل فرش وبطانيات وبعض الأدوات التي نهبتها من مقر حزب الإصلاح بالمديرية قبل حوالي نصف شهر لتزويد الافراد هناك .



حالة إستياء واسعة في أوساط أبناء منطقة قرن الأسد من هذه الخطوة الغير المسؤولة التي اقدمت عليها المليشيات وسط مخاوف كبيرة لدى الأهالي من استقطاب اطفالهم إلى تلك المعسكرات والتغرير بهم لا سيما في ظل توقف المدارس وحالة الفراغ لدى الأطفال .


وكانت قيادة الحوثيين وقوات صالح قد إلتزمت لإهالي مديرية العرش بعدم إستحداث او التمركز في إي منطقة من مناطق المديرية وأنها فقط تريد الخط الأسود في إشارة منها لتأمين المرور لها ؛لكنها سرعان من أنقلبت على كل الاتفاقات وتنصلت من كل الالتزامات واستحدثت عدد من المعسكرات والمواقع في المنطقة وسيطرة على المؤوسسات الحكومية .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء