الضالع : نقطة للمليشيات الإنقلابية جنوب دمت تعتدي على أسرة من الرضمة مكونة من أم وأبنائها الصغار وتمنعها من زيارة عائلها في مريس.

نزعت حقيبة الأم وصادرت هاتفها وهددت ابنها بالذبح إن لم يسلم والده نفسه. 

03 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 03:42 مسائا
1217 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : نقطة للمليشيات الإنقلابية جنوب دمت تعتدي على أسرة من الرضمة مكونة من أم وأبنائها الصغار وتمنعها من زيارة عائلها في مريس.

الضالع نيوز- الضالع

أعتدت عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في نقطة نجد القرين جنوب دمت بمحافظة الضالع، اليوم الثلاثاء على أسرة مكونة من أم و٦ أطفال ( ولد ١٠ أعوام و٥ بنات تتراوح اعمارهن بين ٢ - ٨ اعوام ) حاولت الإلتقاء بمعيلها فرقت بينهم الحرب منذ عامين وقامت بإحتجازها ومنع مرورها في نقطة القرين من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

و قال المواطن أحمد راجح المرادي في تصريح صحفي أن عائلته التي كانت في طريقها إليه من مديرية الرضمة بمحافظة إب تعرضت في سابقة خطيرة تتنافى وأخلاقيات الشعب اليمني وأعرافه؛ للإعتداء والتهديد دونما مراعاة لحرمة النساء وتوسلات الأطفال قبل أن تجبرها على العودة بعد مصادرة كل ما بحوزتها من مقتنيات.

المرادي الذي كان يتحدث والغصة تملأ حلقة قال أن أفراد النقطة المذكورة لم يكتفو بتلك الممارسات اللاأخلاقية، بل قاموا بالإعتداء على الطفل وتهديده بالذبح وهو يصرخ بالبكاء إن لم يسلم والده نفسه وقاموا بأخذ حقيبة والدته وصادروا هاتفها وكل ما بحوزة العائلة من مقتنيات في سابقة خطيرة وسقوط قيمي وأخلاقي يتنافى وعادات وأعراف المجتمع اليمني.

وكانت المليشيات الإنقلابية بالرضمة قد قامت وفي وقت سابق من العام الماضي بنهب ومصادرة أثاث أسرة المواطن أحمد الحسيني في قرية الصبار من على السيارة التي كانت ستقلها إلى مريس.

الضالع نيوز الضالع: مسيرة حاشدة في مريس رفضاً لتهويد القدس والتاكيد على هويتها العربية والإسلامية الضالع / خاص شارك الآلاف من ابناء الضالع اليوم السبت بمسيرة حاشدة تضامنية مع القدس ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية الى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية . وهتف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء