تعرف على الرسالة التي بعث بها قائد جبهة هيلان الشهيد عبدالحافظ النور ..لزوجته قبل ساعتين من الهجوم الأخير .. (نص الرسالة)

06 - أكتوبر - 2017 , الجمعة 07:00 مسائا
4355 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على الرسالة التي بعث بها قائد جبهة هيلان الشهيد عبدالحافظ النور ..لزوجته قبل ساعتين من الهجوم الأخير .. (نص الرسالة)

الصورة للشهيد القائد عبدالحافظ النور مع احدى طفلتيه
الضالع نيوز/خاص

نص الرسالة التي بعثها الشهيد عبد الحافظ النور لزوجته قبيل انطلاق الهجوم الذي قاده واستشهد فيه ننشرها كما وردت .

نص الرسالة ..
زوجتي الحبيبه يامن وقفتي الى جانبي دائما ، تحملتي غيابي ، لا اعلم كيف سيكون خبر وفاتي عليك لكنني كما عهدتك مدرسة لي في الصبر فقد تعلمت منك الكثير ..
غاليتي كنت نعم الزوجة لي فأنتي اغلى ما املك ، لكن الدين والوطن له واجب علي ، ذهبت لأتركك مع زهرتين مازالتا في المهد وهما بناتي كنت لهم الام والاب لكثرت غيابي عنهن ، ربيتيهن وعلمتيهن ليكونا مثلك تماما ، فنعم ما خترت لهن من أم .
عزيزتي : إن سألت طفلتي شهد عني فقولي لها اني ضحيت بدمي لتعيش في هدوء وطمئنان ، وإن كبرت عهد التي لم اسمع منها كلمة بابا ، وسألت عني فقولي لها اني احبها هي واختها شهد ، واني كنت اتمنى ، ان اراهم يكبرون امام عيني لكن الشهادة هيا امنيتي الكبرى
انا ذهب للجهاد دفاعا عن الدين والوطن ، واخذ بثأر لشهدائنا الكرام ، فإن كتب الله لي انصر والعودة ، فاالحمد الله وان كتب الله لي اشهادة ، فالحمد الله لا أريد منك البكاء والنحيب ، لكن اريد منك الدعاء اعذريني على كل تقصير تجاهك ، اعذريني ان لم اكن الزوج المثالي .
لكي هذه الاسطر غاليتي ، اكتبها على عجالة من امري فقد حان وقت الهجوم استودعك الله الذي لا تضييع ودائعه وحفظك االله انتي وصغيراتي من كل مكروه وفي الجنان لنا القاء ان شاءالله دعواتك لي بالنصر او الشهادة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوجك / عبدالحافظ النور

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات