تعرف على الرسالة التي بعث بها قائد جبهة هيلان الشهيد عبدالحافظ النور ..لزوجته قبل ساعتين من الهجوم الأخير .. (نص الرسالة)

06 - أكتوبر - 2017 , الجمعة 07:00 مسائا
1806 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على الرسالة التي بعث بها قائد جبهة هيلان الشهيد عبدالحافظ النور ..لزوجته قبل ساعتين من الهجوم الأخير .. (نص الرسالة)

الصورة للشهيد القائد عبدالحافظ النور مع احدى طفلتيه
الضالع نيوز/خاص

نص الرسالة التي بعثها الشهيد عبد الحافظ النور لزوجته قبيل انطلاق الهجوم الذي قاده واستشهد فيه ننشرها كما وردت .

نص الرسالة ..
زوجتي الحبيبه يامن وقفتي الى جانبي دائما ، تحملتي غيابي ، لا اعلم كيف سيكون خبر وفاتي عليك لكنني كما عهدتك مدرسة لي في الصبر فقد تعلمت منك الكثير ..
غاليتي كنت نعم الزوجة لي فأنتي اغلى ما املك ، لكن الدين والوطن له واجب علي ، ذهبت لأتركك مع زهرتين مازالتا في المهد وهما بناتي كنت لهم الام والاب لكثرت غيابي عنهن ، ربيتيهن وعلمتيهن ليكونا مثلك تماما ، فنعم ما خترت لهن من أم .
عزيزتي : إن سألت طفلتي شهد عني فقولي لها اني ضحيت بدمي لتعيش في هدوء وطمئنان ، وإن كبرت عهد التي لم اسمع منها كلمة بابا ، وسألت عني فقولي لها اني احبها هي واختها شهد ، واني كنت اتمنى ، ان اراهم يكبرون امام عيني لكن الشهادة هيا امنيتي الكبرى
انا ذهب للجهاد دفاعا عن الدين والوطن ، واخذ بثأر لشهدائنا الكرام ، فإن كتب الله لي انصر والعودة ، فاالحمد الله وان كتب الله لي اشهادة ، فالحمد الله لا أريد منك البكاء والنحيب ، لكن اريد منك الدعاء اعذريني على كل تقصير تجاهك ، اعذريني ان لم اكن الزوج المثالي .
لكي هذه الاسطر غاليتي ، اكتبها على عجالة من امري فقد حان وقت الهجوم استودعك الله الذي لا تضييع ودائعه وحفظك االله انتي وصغيراتي من كل مكروه وفي الجنان لنا القاء ان شاءالله دعواتك لي بالنصر او الشهادة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوجك / عبدالحافظ النور

الضالع نيوز/البيضاء أطلقت قوات الشرعية، أمس، عملية عسكرية ثالثة في البيضاء بالتوازي مع عملية الساحل الغربي وعملية نهم، وذلك في أوسع عملية عسكرية بدعم من قوات التحالف العربي جوا وبحرا وبرا، في شمال وغرب وشرقي البلاد. مصادر محلية أفادت مقتل أكثر من 40 حوثيا في العمليات منذ فجر الأمس إضافة إلى تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات