بعد معركة كر وفر..الحكومة تؤكد تمسكها بضرورة تعديل توتال لأسعار الغاز اليمني

13 - فبراير - 2014 , الخميس 03:46 مسائا
2217 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بعد معركة كر وفر..الحكومة تؤكد تمسكها بضرورة تعديل توتال لأسعار الغاز اليمني

الضالع نيوز-متابعات
ناقشت اللجنة الوزارية الخاصة بتعديل أسعار الغاز المشكلة بقرار حكومي عام 2013م ، اليوم مع الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال برئاسة وزير المالية صخر الوجيه ، الجوانب المتعلقة بتعديل أسعار الغاز الطبيعي المسال اليمني مع بقية المشترين وهم شركة توتال الفرنسية وشركة جي دي أف سويز الفرنسية.

وشددت اللجنة على ضرورة قيام الشركة بدورها بدون أي تحيز في سبيل تعديل أسعار الغاز الطبيعي المسال مراعية مصالح اليمن وجميع الشركاء في المشروع.

وأكدت اللجنة أن اليمن متمسك بالاتفاقيات خصوصا اتفاقية تطوير الغاز التي صدرت بالقانون رقم (16) لسنة 96م وتعديلاته في 1997م والموقعة بين الحكومة ممثلة بوزارة النفط والمعادن وشركة توتال الفرنسية الذي يفترض أن يشار إليه في كافة اتفاقيات البيع والشراء.

حضر اللقاء وزير الشئون القانونية الدكتور محمد المخلافي ووزير شئون مجلسي النواب والشورى الدكتور رشاد الرصاص وأمين عام مجلس الوزراء حسن حبيشي ونائب وزير النفط والمعادن الدكتور أحمد باصريح والمختصين بقطاع الغاز بوزارة النفط والمعادن، ومدير عام الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال جاك أزيبرت.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء