حجة..مصرع خبير صناعة العبوات الناسفة للحوثيين بميدي

09 - أكتوبر - 2017 , الإثنين 03:28 مسائا
2167 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حجة..مصرع خبير صناعة العبوات الناسفة للحوثيين بميدي

موقع الضالع نيوز الاخباري:
حجة..مصرع خبير صناعة العبوات الناسفة للحوثيين بميدي

الضالع نيوز _ متابعة

كشفت مصادر مطلعة عن مصرع الخبير في مليشيا الحوثي والمسؤول الاول عن صناعة المتفجرات والعبوات الناسفة والالغام في كل من جبهتي ميدي وحرض "علي احمد المحبشي" .

ونقل المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصادر قولها أن المحبشي قُتل قبل حوالي شهر بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مصنعا للمتفجرات والعبوات الناسفة الذي كان يعمل فيه في مزارع الجر التابعة للمخلوع صالح .

واضافت المصادر أن المليشيا تكتمت عن خبر مصرع الخبير في صناعة المتفجرات "المحبشي" الذي لقي مصرعه منذ ما يقارب شهر خوفا من ردة فعل أهله إلا أن أحد الجرحى الذين جرحوا في تلك الغارة أسر بالخبر لأحد أقاربه لتعلن المليشيا مؤخرا عن مصرعه .

وتظهر صورة للخبير في صناعة المتفجرات "المحبشي"وهو في أحد معامل صناعة المتفجرات قبل أيام من مصرعه .

هذا وتتكتم المليشيا الانقلابية عن مصرع العديد من قادتها وعناصرها خوفا من ردة فعل أهاليهم أو حفاظا على معنويات مقاتليهم .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء