الرئيس هادي يرأس اجتماعا لهيئته الإستشارية والمخلافي يقدم تقريراَ عن نشاط الخارجية

10 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 01:46 مسائا
1741 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يرأس اجتماعا لهيئته الإستشارية والمخلافي يقدم تقريراَ عن نشاط الخارجية

الضالع نيوز-متابعات
استعرض الرئيس هادي اليوم مع الهيئة الإستشارية،مجمل التطورات الميدانية على الساحة الوطنية بشقيها العسكري والمدني وتطبيع الخدمات والجهود المبذولة في هذا الإطار من قبل قيادات الدولة.

ووضع هادي الجميع أمام نتائج زيارته الناجحة للولايات المتحدة الامريكية ،ومشاركته في أعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة ولقاءاته المثمرة على هامشها مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب ،والامين العام للأمم المتحدة انطونيو غونتيرس.

وفي الاجتماع ،قدم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي،تقريراً إضافياً شمل جوهر نشاط الوزارة خلال الفترة القصيرة الماضية والجهود المبذولة لتفعيل وتعزيز العلاقات المتينة مع عددا من الدول ،فضلا عن النشاط الدبلوماسي لتعزيز التعاون والشراكة مع المنظمات الدولية المختلفة.

إلى ذلك قدم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية،تقريراً مفصلاً عن واقع الاوضاع الامنية بصورة عامة من حيث الكادر والبنى التحتية ووسائل العمل وتكامل العمل بين الأجهزة الأمنية المختلفة،لافتاً الى الجهود المبذولة في مواجهة ومكافحة الاٍرهاب والتطرف وأدوات الانقلاب بأوجهه واشكاله المختلفة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات