عاجل :مجاميع مسلحة تحاول اقتحام السجن المركزي بصنعاء..وانفجارات حول المبنى..(القصة الكاملة)

الانفجارات والهجوم جاء بعد وصول شباب الثورة المعتقلين من المستشفى بعد تدهور حالتهم جراء اضرابهم عن الطعام 

13 - فبراير - 2014 , الخميس 05:08 مسائا
2443 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل :مجاميع مسلحة تحاول اقتحام السجن المركزي بصنعاء..وانفجارات حول المبنى..(القصة الكاملة)

الضالع نيوز-صنعاء
أقدمت مجاميع مسلحة مساء الليلة بشن هجوم مسلح على السجن المركزي الواقع في منطقة حي الجراف الغربي بالعاصمة صنعاء في محاولة لإخراج مسلحين منه .

حيث سمع دوي إنفجار عنيف في محيط السجن ا لمركزي ,أغقبه إطلاق نار كثيف على السجن .,كما سمع دوي إطلاق النار من عدة اتجاهات .

وفي الدقائق الأولي تدفقت تعزيزات أمنية إلى محيط السجن المركزي نظرا لقرب وزارة الداخلية التي تبعد عن المكان بأقل من كلم واحد لتعزيز الأمن في محيط السجن .

ونقل شهود عيان في المنطقة أن اشتباكات بالأسلحة سمعت في الشوارع المحيطة بالسجن المركزي , وكأنه إشتباكات بين المهاجمين الذين كانوا بالزي المدني وقوات الجيش .
كما أكد مصدر أمني إن قوات الامن تمكنت من افشال الهجوم الذي استهدف منبى السجن المركزي الواقع بمنطفة الجراف شمال العاصمة صنعاء من قبل مسلحين مجهولين .

وصاحب الهجوم عدة انفجارات عنيفة هزت منطقة الجراف والحصبة نتيجة قذائف اطلقها المسلحون أعقبة اشتباكات عنيفة مع حراسة السجن.. فيما اشارت معلومات اولية تشير الي قتيل من حراسة السجن وجريحين .

وقال شهود عيان ان الانفجار ادى إلى تدمير أجزاء من سور السجن المركزي فيما قامت قوات امن وجيش بفرض طوقا امنيا على السجن ومنطقة الجراف وشارع المطار .

واشارت مصادر امنيه الى المهاجمين قاموا بتقجير المحول حق الكهرباء فيما لازالت اشتباكات تدور عند البوابة الثانية للسجن المركزي .

ونقل موقع المشهد اليمني ان وزير الداخليه اللواء عبدالقادر قحطان تحرك الى مبنى السجن للإطلاع عن كثب على ما حدث .

واضافو ا طائرة مروحية "هيلوكبتر" حلقت فوق المنطقة، وطالبت السكان عبر مكبرات الصوت بالابتعاد عن مكان الانفجار.. مشيراً إلى أنه تم قطع التيار الكهربائي عن الحي المجاور للسجن شمال العاصمة صنعاء.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات