‏قوات امنية تعتقل عضو المجلس المحلي لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة القلوعة في محافظة عدن

12 - أكتوبر - 2017 , الخميس 11:33 صباحا
193 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ‏قوات امنية تعتقل عضو المجلس المحلي لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة القلوعة في محافظة عدن

الضالع نيوز/عدن

أعتقلت ‏قوات امنية عضو المجلس المحلي لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة القلوعة في محافظة عدن وهيب هائل، واقتادته إلى جهة مجهولة بعد يوم على اعتقال نفس القوات عشرة من قيادات وكوادر الحزب.
وطبقا لمصدر أمني يمني، فقد تم اقتحام منزل وهيب فجر اليوم واقتيد إلى مكان مجهول.

وجاءت هذه الاعتقالات عشية عودة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة المحافظ السابق عيدروس الزبيدي والوزيرِ المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك من أبو ظبي إلى عدن، في وقت تشهد المحافظة حالة من التوتر الأمني بين قوات أمنية جنوبية مختلفة قبيل الاحتفال بذكرى ثورة اليمن الجنوبي على الاستعمار البريطاني.
وقد حمل حزب الإصلاح أمن المحافظة مسؤولية "تجاوز القوانين والاستخدام المسيء لاسم المؤسسة الأمنية".

وأكد الحزب في بيانه وقوع مداهمات وعمليات اعتقال بحق عشرة أعضاء بينهم الأمين المساعد للحزب محمد عبد الملك، مطالبا بـ "سرعة الإفراج عن المعتقلين".

وتضمن البيان أسماء القيادات والأعضاء الذين تم اعتقالهم، ومن بينهم عضو مجلس الشورى بإصلاح عدن الأمين العام لنقابة الأطباء بعدن وأحد قيادات المقاومة بالمحافظة والقيادي بإصلاح مدينة القلوعة.

الضالع نيوز/صنعاء دعا الوزير الحوثي " حسن زيد " "وزير الشباب والرياضة" في حكومة بن حبتور بصنعاء ، إلى إيقاف الدراسة وحشد الطلاب والمعلمين للتجنيد والذهاب إلى جبهات القتال. وقال زيد، على صفحته في موقع شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن ذلك سيرفد جبهات القتال بمئات الآلاف، ويمكنهم، وفق رأيه، من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء