أول تعليق لقيادي بارز بالحراك الجنوبي على اعتقال قيادات الاصلاح في عدن

12 - أكتوبر - 2017 , الخميس 03:44 مسائا
934 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أول تعليق لقيادي بارز بالحراك الجنوبي على اعتقال قيادات الاصلاح في عدن

الضالع نيوز/متابعات


علق قيادي بارز في الحراك الجنوبي، على الاغتيالات والاعتقالات التي جرت مؤخرا في العاصمة المؤقتة عدن، وقامت بها قوات أمنية تابعة لإدارة الامن بالمحافظة.



وقال السياسي والقيادي في الحراك الجنوبي "شفيع العبد" على الفيس بوك، ان ما تعيشه مدينة عدن من اغتيالات واعتقالات مؤخرا تستهدف قضية الجنوب وانسانه، مبديا أسفه لتلك التطورات للتطورات الاخيرة .



واتهم العبد الذي يعد احد ابرز القيادات في الحراك الجنوبي التي خرجت الى الساحات في 2007 واعتقل عدة مرات، من اسماهم (جوقة وكتبة الممول الجديد تصوير الامور على غير حقيقتها).



واضاف:" ستعلمنا الأيام -ربما بعد فوات الأوان- إن الاغتيالات والاعتقالات وكمية الخطاب التحريضي التي تعيشها عدن ومناطق الجنوب الأخرى منذ تحريرها من مليشيات الحوثي والمخلوع، إنما تستهدف الجنوب القضية والإنسان، مهما حاولت جوقة وكتبة الممول الجديد تصوير الأمور على غير حقيقتها.

الضالع نيوز/احمد الضحياني العميد علي هزاع مساعد الصيادي-من مواليد قرية مارش -عزلة حدة-مخلاف العود-مديرية النادرة-محافظة إب. -خريج الدفعة ١٣ الكلية العسكرية عدن. وهو ورفيق دربه اللواء الشهيد عبده احمد الصيادي. -تولى عدد من المناصب في عده الوية عسكرية في الجيش اليمني: منها ركن استطلاع لواء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء