شبوة.. مقتل عقيد في الجيش وتسعة حوثيين بينهم قيادي في مواجهات بعسيلان

12 - أكتوبر - 2017 , الخميس 03:51 مسائا
3197 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شبوة.. مقتل عقيد في الجيش وتسعة حوثيين بينهم قيادي في مواجهات بعسيلان

الضالع نيوز/متابعة خاصة
لقي تسعة من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح،مصرعهم بيهم قيادي ميداني، بينما قتل قائد في الجيش الوطني وأصيب اثنين من المقاومة الشعبية، في اشتباكات منطقة الصفراء بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وقال قيادي في مقاومة منطقة الصفراء "إن قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجوم شنته المليشيات الانقلابية على ميسرة موقع الصفراء فجر اليوم الخميس".

وأشار المصدر، إلى أن الاشتباكات التي اندلعت لساعات كانت عنيفة جداً، واستخدم فيها كافة الأسلحة من الطرفين.

وأكد المصدر، مقتل تسعة من مليشيا الحوثي والمخلوع بينهم القيادي هاشم بن الحسين بن ناصر الحاج المكنى (أبوعلي المحضار) الذي ينحدر من مديرية مرخة السفلى بشبوة.

وأضاف المصدر "أن المليشيات الانقلابية وبعد تكبدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات فرت المليشيات تاركة جثث قتلاها مرمية في مواقع الاشتباكات بينها جثت القيادي أبو علي المحضار".

وأشار المصدر، إلى مقتل القائد العقيد الخضر الجعدني قائد مسيرة جبهة الصفراء في اللواء 21 ميكا، أثناء قيادته المعركة وأصيب اثنين آخرين من المقاومة الشعبية.

العقيد الخضر

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات