شبوة.. مقتل عقيد في الجيش وتسعة حوثيين بينهم قيادي في مواجهات بعسيلان

12 - أكتوبر - 2017 , الخميس 03:51 مسائا
172 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شبوة.. مقتل عقيد في الجيش وتسعة حوثيين بينهم قيادي في مواجهات بعسيلان

الضالع نيوز/متابعة خاصة
لقي تسعة من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح،مصرعهم بيهم قيادي ميداني، بينما قتل قائد في الجيش الوطني وأصيب اثنين من المقاومة الشعبية، في اشتباكات منطقة الصفراء بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وقال قيادي في مقاومة منطقة الصفراء "إن قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجوم شنته المليشيات الانقلابية على ميسرة موقع الصفراء فجر اليوم الخميس".

وأشار المصدر، إلى أن الاشتباكات التي اندلعت لساعات كانت عنيفة جداً، واستخدم فيها كافة الأسلحة من الطرفين.

وأكد المصدر، مقتل تسعة من مليشيا الحوثي والمخلوع بينهم القيادي هاشم بن الحسين بن ناصر الحاج المكنى (أبوعلي المحضار) الذي ينحدر من مديرية مرخة السفلى بشبوة.

وأضاف المصدر "أن المليشيات الانقلابية وبعد تكبدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات فرت المليشيات تاركة جثث قتلاها مرمية في مواقع الاشتباكات بينها جثت القيادي أبو علي المحضار".

وأشار المصدر، إلى مقتل القائد العقيد الخضر الجعدني قائد مسيرة جبهة الصفراء في اللواء 21 ميكا، أثناء قيادته المعركة وأصيب اثنين آخرين من المقاومة الشعبية.

العقيد الخضر

الضالع نيوز/صنعاء دعا الوزير الحوثي " حسن زيد " "وزير الشباب والرياضة" في حكومة بن حبتور بصنعاء ، إلى إيقاف الدراسة وحشد الطلاب والمعلمين للتجنيد والذهاب إلى جبهات القتال. وقال زيد، على صفحته في موقع شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن ذلك سيرفد جبهات القتال بمئات الآلاف، ويمكنهم، وفق رأيه، من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء