رابطة الأمهات تكشف عن ألف مخفي قسراً في سجون الانقلاب وتدعو لسرعة الإفراج عنهم

12 - أكتوبر - 2017 , الخميس 05:02 مسائا
2253 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رابطة الأمهات تكشف عن ألف مخفي قسراً في سجون الانقلاب وتدعو لسرعة الإفراج عنهم

الضالع نيوز/متابعات

استنكرت رابطة أمهات المختطفين في محافظة مأرب ما يتعرض له الآلاف من أبنائها المختطفين من تعذيب وحشي في سجون وزنازين جماعة الحوثي وصالح المسلحة، أدى إلى قتل العشرات منهم بعد تعذيبهم بشتى أنواع التعذيب حتى أزهقت أرواحهم، وقتلوا بدم بارد، واحدا تلو الآخر في محافظات عدّة.

وقالت الرابطة في بيان لها "لم تكتف جماعة الحوثي وصالح بارتكاب جريمة الاختطاف، حيث اختطفت الآلاف توزعوا في سجون معروفة وكثير منها سرية، حيث ما يزال قرابة ألف مختطف مخفيين قسريا في مصير مجهول منهم سياسيون وصحفيون، بل ومارست بحقهم أبشع أنواع التعذيب، حيث قتل ما يقارب 25 مختطفا من أبنائنا منذ بداية العام الحالي.

وطالبت رابطة الأمهات في مارب الحكومة الشرعية والمنظمات الدولية الداعمة لحقوق الإنسان بالضغط على جماعة الحوثي وصالح المسلحة من أجل سرعة إطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً بشكل عاجل وعدم إقحامهم في أي صراعات سياسية تضر بهم وتؤثر على حياتهم.

وحملت الرابطة جماعة الحوثي وصالح المسلحة حياة وسلامة المختطفين والمخفيين قسراً الذين يعانون هم وأهاليهم أوضاعا صعبة وتسوء احوالهم يوما بعد آخر نتيجة ما يلاقونه من تعذيب و ظلم واضطهاد داخل سجون الحوثيين

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء