عاجل : فرار 21 سجين ومقتل 6 جنود في الهجوم على السجن المركزي بصنعاء ( تفاصيل )

13 - فبراير - 2014 , الخميس 05:44 مسائا
2238 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل : فرار 21 سجين ومقتل 6 جنود في الهجوم على السجن المركزي بصنعاء ( تفاصيل )

خريطه الاقاليم السته
عاجل : فرار 21 سجين ومقتل 6 جنود في الهجوم على السجن المركزي بصنعاء

الضالع نيوز | خاص

نقلت قناة الجزيرة الفضائية خبر عاجل مفادة ان فرار 21 سجين ومقتل 6 جنود في الهجوم على السجن المركزي بصنعاء


وكانت يو بي أي قد نقلت ان مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لتنظيم "القاعدة" في اليمن، اليوم، 5 عبوات ناسفة بالسور الرئيسي للسجن المركزي في صنعاء، وحاولوا اقتحامه سعياً لإخراج عناصر تابعة لهم منه.

وأعلن مصدر أمني يمني، إن "مسلحين يعتقد انهم ينتمون لتنظيم القاعدة تمكنوا من تفجير أسوار السجن الكبيرة في محاولة منهم لإخراج سجناء من عناصره".

وأضاف أن المسلحين هاجموا السجن بالصواريخ وقذائف الهاون. مشيراً إلى أن قوات الأمن عززت حراساتها على السجن، فيما تخوض مواجهات مع المسلحين تشارك فيها عشرات الدوريات العسكرية. وأكد المصدر إندلاع حريق كبير في مبنى السجن المركزي.

وفي وقت سابق قامت مجموعات تابعة لتنظيم "القاعدة" بمهاجمة مجمع وزارة الدفاع اليمنية نهاية كانون الاول (ديسمبر) الماضي، ما أدى إلى مقتل 56 شخصاً وجرح المئات معظمهم من الأطباء والأجانب التابعين لمستشفى الوزارة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات