كرم الموظفين المثاليين .. محافظ عدن:المطلوب اليوم من إقليم عدن أن يكون رافدا للاقتصاد الوطني وأمامنا تحديات ضخمة

13 - فبراير - 2014 , الخميس 08:52 مسائا
2185 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ كرم الموظفين المثاليين .. محافظ عدن:المطلوب اليوم من إقليم عدن أن يكون رافدا للاقتصاد الوطني وأمامنا تحديات ضخمة

محافظ عدن خلال حفل التكريم ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز| عدن |صادق الرتيبي

كرم محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد ومعه كلا من رئيس مصلحة الضرائب احمد احمد غالب ورئيس مصلحة خفر السواحل بالجمهورية العميد الركن احمد صالح ألصبحي الموظفين المتميزين والمكلفين في مكاتب ضرائب إقليم عدن (عدن ، لحج ، أبين ، الضالع ) وعدد من الجهات المتعاونة المبرزة مع مصلحة الضرائب بعدن .
وفي حفل التكريم الذي اقيم بالمناسبة وتحت شعار " الإخلاص في العمل السبيل للتميز والتقدير " أكد محافظ عدن/ المهندس وحيد علي رشيد على أهمية التكريم للمتميزين من موظفي مصلحة الضرائب وما يترتب على عملهم من دور بارز في تطوير ورفد الاقتصاد الوطني ،بالإيرادات الضريبية التي توظف لخدمة المواطنين في توفير المشاريع الخدمية والتنموية وغيرها.
وقال رشيد لقد شاء القدر اليوم أن يتحقق في عهد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ما حلمنا به طويلا لإعلان الأقاليم والدولة الاتحادية وإعطاء عدن خصوصيتها الإدارية والاقتصادية وبموجب الدستور والقوانين التي ستصدر عن الدولة الاتحادية .
وأضاف ان عدن ستكون عبارة عن وحدة إدارية لها حكومتها ومجلسها التشريعي الخاص ، وما على أبنائها إلا أن يشمِروا عن سواعدهم، ليحِولوا الأمنيات والأحلام إلى حقائق وأرقام .

مشيرا بالقول ان أمامنا تحديات ضخمة ليس في توفير الخدمات للمدينة فحسب بل المطلوب اليوم من إقليم عدن أن يكون رافدا للاقتصاد الوطني بشكل عام ، وهو ما يتطلب توفير خدمات في عدن تنافس أرقى الخدمات المقدمة في الدول الأكثر تقدما في المنطقة ،

من جانبه أكد رئيس مصلحة الضرائب /أحمد أحمد غالب أن التكريم لنخبة من الموظفين وللمحالين للتقاعد من مكاتب الضرائب بعدن ولحج وأبين والضالع يأتي كوفاء وعرفان لدورهم المتميز في العمل رغم الصعوبات والعراقيل التي أرهقت الوطن ،
من جهته العميد الركن / أحمد صالح ألصبحي رئيس مصلحة خفر السواحل كان قد أستعرض نشاط خفر السواحل في ضبط أكثر من 40 زعيمة تحمل ألعاب نارية ومتفجرات ومواد غذائية وسجائر وبضائع وسلع أخرى ومواشي ومخدرات وخمور حاولت دخول البلاد بطرق غير قانونية وذلك خلال الفترة الماضية ، مبينا انه تم ضبط العديد من القطع الأثرية والمشتقات النفطية .وما يمثل ذلك من ضرر على الاقتصاد الوطني والوطن بشكل عام.
وكانت قد ألقيت كلمتان من قبل مدير عام مكتب ضرائب عدن الأخ/ عبده عبدا لله كزمان ، وكلمة المكرمين ألقتها الأخت /عائشة البان ، عبرا عن الحرص على بذل مزيد من الجهود لتطوير وتحسين الأداء في العمل الضريبي ، كما تم عرض فلم وثائقي يبين عملية مكافحة التهريب على المنافذ الدولية .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء