الحكومة اليمنية: سعر العملة المحلية لعبة بيد الانقلابيين

19 - أكتوبر - 2017 , الخميس 08:11 مسائا
1822 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحكومة اليمنية: سعر العملة المحلية لعبة بيد الانقلابيين

الضالع نيوز/عدن

اتهم رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، الميليشيات الانقلابية بالوقوف وراء تدهور العملة المحلية وتراجعها أمام العملات الأجنبية في سوق الصرافة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن بن دغر حذّر خلال لقائه اليوم في عدن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني محمد حسين حلبوب، الميليشيات الانقلابية من التلاعب بسعر العملة المحلية، مبينًا أن الحكومة الشرعية اتخذت عددا من الإجراءات التي تضمن الحفاظ على قيمة العملة، وعدم تدهورها، وقامت بشراء المشتقات النفطية بالعملة الصعبة من مواردها، وسوف تستمر في ذلك.

وشدد رئيس الوزراء اليمني على ضرورة إغلاق كافة محال الصرافة غير المرخصة، وضبط التلاعب بصرف العملات ومخالفتها للتسعيرة المقرة من قبل البنك المركزي.

ومن المقرر أن يعقد البنك المركزي الأحد المقبل لقاء لممثلي كافة البنوك في البلاد وجمعية الصرافين في عدن، سيكرس لمناقشة سبل الحد من التدهور المتسارع لسعر صرف الريال ووضع المعالجات اللازمة.

تظاهر آلاف اليمنيين في مختلف المحافظات، الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي لليوم الـ 161 على التوالي. وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 161 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء