الضالع...خسائر فادحة للمليشيات عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس

19 - أكتوبر - 2017 , الخميس 08:30 مسائا
2369 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع...خسائر فادحة للمليشيات عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس

خسائر فادحة في صفوف المليشيات عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس شمال الضالع.

الضالع نيوز_ خاص


منيت المليشيات الانقلابيية بخسائر فادحة في صفوف مسلحيها عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس شمال الضالع.

وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع الاخباري ان وحدات الاستطلاع في الجيش الوطني رصدت قبيل ايام تحركات وحشود للمليشيات وتم مراقبتها بدقة اذ بدى واضحا ان المليشيات تخطط لهجوم على مواقع الجيش .

واضافت ان وحدات الاستطلاع رصدت تحركات المليشيات هذا اليوم مشيرة الى ان ابطال الجيش الوطني في قطاع يعيس بجبهة مريس استطاعو استدراج مسلحي المليشيات ونصبو لهم فخا في احد محاور قطاع يعيس .


واكدت المصادر ان العشرات من مسلحي المليشيا سقطو بين قتيل وجريح فيما سقط عدد آخر في قصف عنيف شنته مدفعية الجيش الوطني على مواقع وتجمعات المليشيات في العرفاف وناصة ونجد القرين.

هذا وكانت مواجهات وصفت بالاعنف قد اندلعت بين قوات الجيش الوطني بجبهة مريس والمليشيات الانقلابية لا تزال مستمرة بشكل متقطع حتى اللحظة.

الضالع نيوز/متابعات بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى خالد العتبات وإخوانه وكافة آل العتبات في استشهاد الشيخ صالح بن صالح العتبات. وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد ومكانته الاجتماعية. وعبر عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد، سائلاً الله العلي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء