الضالع...خسائر فادحة للمليشيات عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس

19 - أكتوبر - 2017 , الخميس 08:30 مسائا
3783 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع...خسائر فادحة للمليشيات عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس

خسائر فادحة في صفوف المليشيات عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس شمال الضالع.

الضالع نيوز_ خاص


منيت المليشيات الانقلابيية بخسائر فادحة في صفوف مسلحيها عقب وقوع مسلحيها في فخ قوات الجيش الوطني بجبهة مريس شمال الضالع.

وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع الاخباري ان وحدات الاستطلاع في الجيش الوطني رصدت قبيل ايام تحركات وحشود للمليشيات وتم مراقبتها بدقة اذ بدى واضحا ان المليشيات تخطط لهجوم على مواقع الجيش .

واضافت ان وحدات الاستطلاع رصدت تحركات المليشيات هذا اليوم مشيرة الى ان ابطال الجيش الوطني في قطاع يعيس بجبهة مريس استطاعو استدراج مسلحي المليشيات ونصبو لهم فخا في احد محاور قطاع يعيس .


واكدت المصادر ان العشرات من مسلحي المليشيا سقطو بين قتيل وجريح فيما سقط عدد آخر في قصف عنيف شنته مدفعية الجيش الوطني على مواقع وتجمعات المليشيات في العرفاف وناصة ونجد القرين.

هذا وكانت مواجهات وصفت بالاعنف قد اندلعت بين قوات الجيش الوطني بجبهة مريس والمليشيات الانقلابية لا تزال مستمرة بشكل متقطع حتى اللحظة.

الضالع نيوز/خاص شهدت مدينتي قعطبة و الجبارة اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وما يجري في قطاع غزة خاصة. ودعت المظاهرت زعماء الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف التحركات السياسية لوقف المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء