الحوثيون يحيلون 1000 تربوي بإب لديوان وزارة التربية والتعليم 31/10/2017 14:48:58

31 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 02:58 مسائا
1422 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإخترنا لكم ⇐ الحوثيون يحيلون 1000 تربوي بإب لديوان وزارة التربية والتعليم 31/10/2017 14:48:58

الضالع نيوز/متابعات
أقدمت سلطات الانقلاب في محافظة إب،وسط اليمن، على إحالة نحو 580 معلم وتربوي إلى ديوان وزارة التربية والتعليم لتغييرهم ووقف مستحقاتهم المالية بسبب الانقطاع .
وفي الاجتماع الذي رأسه وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية "علي بن علي النوعة"،بحضور مدير مكتب التربية، تم إحالة 500 معلم وتربوي آخرين من المتوفين والمسجونين، لديوان الوزارة للبت في قضيتهم.
كما أسفر الاجتماع الذي حضره مدراء المالية والبريد بعدم تسليم نصف الراتب للتربويين الأسبوع القادم إلا بحضور التربويين شخصياً ببطائقهم الشخصية وبموجب الرفع من المدارس ومن المراكز التعليمية بالمديريات، وفق مصادرنا الخاصة.
يذكر بأن مئات المعلمين في المحافظة منقطعين عن التدريس بسبب انقطاع مرتباتهم منذ أكثر من عام فيما انقطع عدد منهم بسبب الملاحقات والمضايقات وحملة الاختطافات التي واجهها المعلمون من قبل مليشيا الانقلاب في المحافظة.
وتداول ناشطون من المحافظة، صوراً لما قالوا أنه لمكتب الوكيل"النوعة" أثناء اجتماعه بالمدراء المذكورين، ظهرت فيها صوراً لمؤسس جماعة الحوثي وشقيقه زعيم الحوثيين ويتوسطهما شعار "الصرخة" وهي تعتلي حائط المكتب بدلاً عن العلم الوطني الذي لم يعد متواجداً في مكاتب الانقلابيين.
الصورة أثارت ردود فعل كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، وعبّر عدداً منهم عن سخطه الكبير لما آلت إليه الأمور في المحافظة التي يسيطر عليها الانقلابيون منذ أكثر من 3 أعوام.

الضالع نيوز/متابعات استهدفت مليشيات الحوثي الانقلابية، حفل زفاف ، بقذيفة مدفعية، أدت إلى مقتل طفلين وامرأة، بمحافظة الحديدةونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة ، إن قذيفة هاون حوثية سقطت على منزل مواطن في حي ربع السوق، يدعى أحمد سعيد المسيب، كان يقام به حفل زفاف، مما أدى إلى مقتل الطفل سعيد أحمد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء