بعد اختطافه قبل4 أيام العثور على جثة طفل مقتولا في إحدى البيوت المهجورة في جبن بالضالع

انباء أولية تتحدث عن وقوف المليشيات خلف هذه الجريمة  

02 - نوفمبر - 2017 , الخميس 06:52 مسائا
4542 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بعد اختطافه قبل4 أيام العثور على جثة طفل مقتولا في إحدى البيوت المهجورة في جبن بالضالع

الضالع نيوز_خاص


في ظل سيطرة المليشيات على مديرية جبن وانتشار الجريمة وغياب الأمن والإستقرار ، وفي ظل المداهمات المستمرة من قبل المليشيات للأهالي في أغلب قرى المديرية بشكل عام وقرية نعوه بشكل خاص .
العثور على جثة الطفل مسعد صالح محمد المثنى والذي يبلغ من العمر عشر سنوات مقتولا في أحد المنازل المهجورة في قرية نعوه التابعة لمديرية جبن محافظة الضالع .


تأتي هذه العملية بعد أن تم اختطاف الطفل وفقدانه لمدة أربعة أيام قبل العثور على جثته مقتولا يومنا هذا الخميس في أحد المنازل المهجورة في القرية .


و تشير المعلومات الاولية إلى ضلوع المليشيات في هذه الجريمة الدخيلة على المنطقة والتي لاقت استنكارا واسعا من قبل أهالي القرية وجميع الأهالي في مديرية جبن
حيث داهمت المليشيات مرات عديدة قرية نعوه وعملت نقاط تفتيش في مداخل القرية وفجرت عددا من بيوت الأهالي هناك ولازالت هذه المداهمات مستمرة بحق أهالي القرية بين الفينة والأخرى حتى هذه اللحظه .

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء