الضالع. المئات يحيون ذكرى استشهاد نايف الجماعي وريشان والسيد والقاضي

07 - نوفمبر - 2017 , الثلاثاء 08:53 مسائا
3582 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع. المئات يحيون ذكرى استشهاد نايف الجماعي وريشان والسيد والقاضي

الضالع : المئات يحيون الذكرى الثانية لاستشهاد الشهيد نايف الجماعي والشهيد صالح ريشان والشهيد باسل القاضي والشهيد عبدالرحمن السيد بقعطبة.

الضالع نيوز - خاص

أحياء المئات في محافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء الذكرى الثانية لاستشهاد الشهيد نايف الجماعي والشهيد باسل القاضي والشهيد صالح ريشان والشهيد عبدالرحمن السيد، بمهرجان جماهيري حاشد في قاعة مدرسة النور بمدينة قعطبة برعاية فرع قوات الأمن الخاصة بمحور إب.

وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار "وهج الجمهورية 2" ألقيت العديد من الكلمات أهمها كلمة قائد القوات الخاصة بمحور محافظة إب العقيد عبده أحمد الحالمي وكلمة نائب قائد المقاومة الشعبية في مريس الاستاذ محمد الجماعي.

كما ألقيت عدد من القصائد الشعرية، عبرت جميعها عن مآثر الشهداء وأدوارهم النضالية الكبيرة مروراً بثورة الشباب السلمية وانتهاءً بقيادتهم لرجال المقاومة في مواجهة الانقلاب الذي نفذته مليشيات الحوثي والمخلوع بتمويل ورعاية من إيران .

وجدد الحاضرون تعهدهم للشهداء بالمضي على النهج وفي السبيل الذي سلكوه ، وأن دماء الجماعي وريشان ورفاقهم ستظل قناديل تنير الطريق لكل الأحرار ومن يرفضون عيش العبودية.

وكان الشهداء الشيخ نايف الجماعي والشيخ صالح مسعد ريشان وباسل القاضي وعبدالرحمن السيد قد استشهدوا أثناء قيادتهم لمعارك التصدي لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح لإنقلابية علي مدينة دمت شمال المحافظة يوم السابع من نوفمبر ٢٠١٥م.

وفي كلمة أسرة الشهيد نايف الجماعي قال شقيقه عبدالناصر الجماعي أن الشهداء هم حياة للوطن ولأجياله المتعاقبة وانهم إنما سقطوا في ميادين العزة والكرامة لتنتصب أحلام الشعب وآماله واهداف ثورته مرفرفة علي قمم اليمن ووديانها وفي مدنها واريافها.

وفيما حيا كلمة أسرة الشهيد نايف الشعب اليمني الصامد والصابر رغم كل العناء، دعت إلي مزيد من المقاومة والبسالة لتحرير ما تبقى من يمننا الحبيب تحت قبضة تحالف الانقلاب.

كما دعت الشرعية إلي الاهتمام بوضع الشهداء والجرحى وتسهيل وصول حقوقهم والاهتمام بأسرهم التي قدمت أغلى ما لديها ولم يتخذل الوطن فلا ينبغي خذلانها.

حضر المهرجان قائد اللواء ٨٣ مدفعية العقيد ركن عادل صالح الشيبة وقائد لواء الاستقبال العميد فضل عبدالرب ومدير عام المديرية ومدير الأمن وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات المقاومة الشعبية ومشايخ وأعيان المديرية وزملاء وأقارب ورفاق الشهداء.

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء