اليدومي يكشف عن أبرز القضايا التي تم نقاشها مع ولي العهد السعودي

10 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 08:42 مسائا
2109 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اليدومي يكشف عن أبرز القضايا التي تم نقاشها مع ولي العهد السعودي

الضالع نيوز/متابعة خاصة

أكد رئيس الهيئة العليا بالتجمع اليمني للاصلاح محمد بن عبدالله اليدومي بأن اللقاء بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي اليوم بالرياض كان مثمرا وإيجابيا وبناء.

وقال اليدومي إن اللقاء تطرق للدور الهام الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في اليمن والذي جاء بناء على طلب القيادة اليمنية ولمواجهة الانقلاب الذي هدد امن اليمن والإقليم معا مؤكدا على أهمية دور المملكة في الحفاظ على اليمن داخل النطاق العربي ومنع المشروع الإيراني من مد نفوذه اليها ومشيرا الى ان اللقاء استعرض موضع السلام الذي تحتاجه اليمن بمرجعياته المجمع عليها محليا واقليميا ودوليا بعيدا عن المبادرات التي تحاول ابقاء المشكلة دون حل حقيقي .

وعبر اليدومي عن بالغ شكره وتقديره العالي لما تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ولولي عهده الامين سمو الامير محمد بن سلمان من جهود جبارة في دعم واسناد الشرعية، مشيرا الى ان اللقاء ناقش المستجدات المرتبطة بالساحة اليمنية.

وأكد اليدومي ان علاقة التجمع اليمني للاصلاح بالمملكة العربية السعودية تاتي من خلال الدور الذي يقوم به مع بقية القوى السياسية اليمنية ضمن منظومة الشرعية اليمنية التي هي جزء من التحالف العربي وانه ينطلق في هذا الدور من قناعته بضرورة العمل المشترك طويل المدى بين الدولتين اليمنية والسعودية لمواجهة المخاطر والاثار التي سببها الانقلاب على الدولة اليمنية .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء