الضالع..اشهار منظمة حرية وانصاف برئاسة القاضي

11 - نوفمبر - 2017 , السبت 10:04 مسائا
303 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..اشهار منظمة حرية وانصاف برئاسة القاضي

الضالع : إشهار منظمة حرية وإنصاف برئاسة المحامي خالد القاضي .


الضالع نيوز / خاص

اقيم اليوم السبت بمحافظة الضالع حفل إشهار ( منظمة حرية وإنصاف للعدلة والتمنية ) برئاسة المحامي / خالد القاضي وعضوية الحقوقي / محمد ابو طلعة والصحفي / محمد صالح المريسي والمصور / معاذ الجلال


وقال رئيس المنظمة المحامي / خالد القاضي أن إشهار المنظمة جاء استشعاراً بالمسؤولية في ظل تزايد الجرائم والإنتهاكات بالمحافظة ، بجهود مجموعة من الحقوقيون والصحفيين .


واضاف القاضي في كلمة التدشين ان المنظمة ستسعى بالعمل في مجالات التوعية والتدريب حول حقوق الإنسان بهدف تعزيزها وحمايتها وفق للمعاهدات والإتفافيات الدوليه .

كما اكد ان المنظمة ستعمل بكل شفافية ومهنية كونها مستقله في تأدية مهامها ولاتتبع اي حزب اوتيار سياسي .



بدوره اعتبر الناشط والسياسي/ همدان الحقب ان وجود مثل هذه المنظمات مع تزايد رقعة المعاناة والإنتهاكات سيكون لها دور بارز في دعم الحقوق والحريات .


واضاف في مشاركة له بالفعالية " محافظة الضالع تعاني من شحة تواجد مثل هذه المنظمات والتي هي بأمس الحاجة لها لما لحق بها من دمار وماتعرض لهاابناءها من جرائم وإنتهاكات" .


حضر حفل التدشين كوكبة من المحامين والناشطين والشخصيات الإجتماعية ومراسلي القنوات والصحف والمواقع الإخبارية

الضالع..ابناء جحاف يطلقون نداء استغاثة جراء نضوب مياة الشرب الضالع نيوز _ الضالع وجه ابناء مديرية جحاف محافظة الضالع نداء استغاثة للحكومة اليمنية و التحالف العربي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية نتيجة الجفاف والشح الشديد في مياه الشرب، حيث أن جحاف تعاني من الجفاف مع مرور السنين، كما تتوالى تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء