الضالع..اشهار منظمة حرية وانصاف برئاسة القاضي

11 - نوفمبر - 2017 , السبت 10:04 مسائا
1381 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..اشهار منظمة حرية وانصاف برئاسة القاضي

الضالع : إشهار منظمة حرية وإنصاف برئاسة المحامي خالد القاضي .


الضالع نيوز / خاص

اقيم اليوم السبت بمحافظة الضالع حفل إشهار ( منظمة حرية وإنصاف للعدلة والتمنية ) برئاسة المحامي / خالد القاضي وعضوية الحقوقي / محمد ابو طلعة والصحفي / محمد صالح المريسي والمصور / معاذ الجلال


وقال رئيس المنظمة المحامي / خالد القاضي أن إشهار المنظمة جاء استشعاراً بالمسؤولية في ظل تزايد الجرائم والإنتهاكات بالمحافظة ، بجهود مجموعة من الحقوقيون والصحفيين .


واضاف القاضي في كلمة التدشين ان المنظمة ستسعى بالعمل في مجالات التوعية والتدريب حول حقوق الإنسان بهدف تعزيزها وحمايتها وفق للمعاهدات والإتفافيات الدوليه .

كما اكد ان المنظمة ستعمل بكل شفافية ومهنية كونها مستقله في تأدية مهامها ولاتتبع اي حزب اوتيار سياسي .



بدوره اعتبر الناشط والسياسي/ همدان الحقب ان وجود مثل هذه المنظمات مع تزايد رقعة المعاناة والإنتهاكات سيكون لها دور بارز في دعم الحقوق والحريات .


واضاف في مشاركة له بالفعالية " محافظة الضالع تعاني من شحة تواجد مثل هذه المنظمات والتي هي بأمس الحاجة لها لما لحق بها من دمار وماتعرض لهاابناءها من جرائم وإنتهاكات" .


حضر حفل التدشين كوكبة من المحامين والناشطين والشخصيات الإجتماعية ومراسلي القنوات والصحف والمواقع الإخبارية

تمكنت قوات الجيش الوطني بجبهة دمت اليوم الاثنين من اسر القيادي الحوثي عبدالواحد عبدالله الراعي مع سبعة اخرين فمن هو العقيد/ عبدالواحد الراعي الضالع نيوز ينفرد بتعريف موجز عنه عبدالواحد الراعي قيادي حوثي من قرية الاسلوم عزلة الاسلوم مديرية حزم العدين . ما اشتهر عنه بعد قيامه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء