وفاة وكيل وزارة الإعلام اليمنية الصحفي عرفات مدابش

13 - نوفمبر - 2017 , الإثنين 12:05 مسائا
934 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وفاة وكيل وزارة الإعلام اليمنية الصحفي عرفات مدابش

الضالع نيوز/عدن
نعت وزارة الإعلام اليمنية الصحفي الكبير ووكيل الوزارة المساعد لقطاع الصحافة عرفات مدابش والذي فجع الوسط الصحفي برحيله اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الصحفي المثابر والمتميز الباحث عن الحقيقة.

وأعرب وزير الإعلام معمر الارياني عن بالغ حزنه لرحيل الفقيد .. معتبرا رحيله خسارة كبيرة للصحافة في اليمن التي تعاني وضعا هو الأسوأ في العالم بفعل الحرب الضروس التي شنتها الميليشيا الانقلابية على كافة الصحفيين ووسائل الاعلام المناهضة للانقلاب.

وأكد أن الوسط الصحفي خسر برحيله قامة صحفية ومعلم كبير ، فقد كان الفقيد من أوائل الصحفيين الذين ساهموا في اعلاء الكلمة والبحث عن الحقائق ونشرها بمسئولية مهنية منقطعة النظير.

وقال الإرياني " لقد كان عرفات مدابش صحفيا فذا وكاتبا حصيفا قبل ان يكون مسئولا في الوزارة التي شغل فيها منصب وكيلا مساعدا لقطاع الصحافة والذي كان إضافة مهمة للوزارة قبل ان يكون المنصب إضافة للفقيد ".

كما أعرب عن بالغ مواساته لاسرته والوسط الصحفي برحيل الفقيد .. سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مودية - خاص - نظيركندح تتواصل الفعاليات المكرسة للإحتفال بالذكرى الـ28 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح في محافظة أبين .. وبهذه المناسبة نظم فرع الإصلاح بمديرية مودية مساء أمس الأحد لقاءاً موسعاً لقيادات وكوادر الإصلاح بالمديرية عقده بقاعة مبنى الفرع بحضور رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء