تحالف وطني جديد لدعم الشرعية وقيادته تطلع الرئيس هادي على مسودته النهائية

14 - نوفمبر - 2017 , الثلاثاء 06:50 مسائا
240 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تحالف وطني جديد لدعم الشرعية وقيادته تطلع الرئيس هادي على مسودته النهائية

الضالع نيوز - الرياض:

تستعد الأحزاب والمكونات السياسية المؤيدة للشرعية اعلان تحالف وطني جديد لدعم الشرعية والتحالف العربي.

واطلعت الأحزاب والمكونات السياسية اليوم الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم على جهودها وسعيها لتأسيس تحالف وطني عريض و الانتهاء من مسودته المتوافق عليها و الذي سيتم إعلانه قريبا من العاصمة الموقتة عدن.

وتسعى الأحزاب والمكونات السياسية من خلال هذا التحالف لتمتين الجبهة الداخلية وبناء توافق وطني داعم لاستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب بكافة اشكاله وصوره والعودة للعملية السياسية المستندة للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرار الاممي ٢٢١٦ و ووثيقة مؤتمر الرياض.

وفي بيان صادر عن التحالف الوطني أكد دعمه الكامل للرئيس الشرعي المنتخب عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية.



وأكد التحالف الوطني على ضرورة بذل المزيد من الجهود الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة واستكمال تحرير باقي المحافظات.



وأشاد التحالف بتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومباركة انتصاراتها.

الضالع نيوز/متابعات التقى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن أنتونيا كالفو لمناقشة المستجدات على الساحة اليمنية وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. وأشاد نائب الرئيس بدور الاتحاد ودعمه للشرعية وجهوده الكبيرة في تخفيف المعاناة الإنسانية عن تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء