خسائر فادحة للمليشيا في تجدد المواجهات مع قوات الجيش بتعز

16 - نوفمبر - 2017 , الخميس 04:13 مسائا
2914 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خسائر فادحة للمليشيا في تجدد المواجهات مع قوات الجيش بتعز

تجددت مواجهات عنيفة خلال الساعات الماضية بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية اليوم الخميس في جبهة مقبنة غربي محافظة تعز.
وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان المواجهات بين قوات الجيش الوطني والمليشيا شملت اغلب مواقع الجبهة في مديرية مقبنة.
وتركزت المواجهات في مناطق الخط الأمامي في جبل العويد والنبيع والمضابي والميدان وامتدت إلى مناطق متأخرة في محيط جبل هوب العقاب وتبة القوز ومنطقة الاشروح ومنطقة العفيرة.
واسفرت المواجهات التي اعقبت محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفها علاوة على خسائرها في العتاد القتالي.
ولاتزال جثث قتلى المليشيا وفقا للمصادر متناثرة في الشعاب في المناطق التي شهدتها المواجهات بمقبنة.
في غضون ذلك دكت مدفعية قوات الجيش الوطني بقصف دقيق تجمعات وتعزيزات للمليشيا الانقلابية في وادي الجسر بمنطقة الاخلود اوقعت في صفوفهم ثلاثة قتلى و 12 جريحا.
واستولت قوات الجيش الوطني على طقم قتالي تابع للمليشيا كان على متنه كميات كبيرة من الذخيرة واحرقت في الوقت ذاته سيارة نوع صالون محملة بالذخيرة كانت في طريقها للمليشيا.
وفي جبهة جبل حبشي المجاورة تجددت اليوم مواجهات مماثلة بين قوات الجيش والمليشيا تركزت في مواقع شرف العنيين والشاهد وتبة القحفة وقرية موليا وجبل الخضر.
وتمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي لهجوم نفذته المليشيا واجبرتها على التراجع بعد ان كبدتها عددا كبيرا من القتلى والجرحى.
بالتزامن شهدت جبهة الضباب مواجهات عنيفة في مناطق الخط الأمامي بمنطقة الصياحي وقرية ماتع وتبة الخلوة وحذران وسط تبادل لقصف مدفعي وامتدت الاشتباكات إلى محيط جبل هان وتبتي القرن ومؤكنة.
وتمكن ابطال الجيش الوطني خلال المواجهات من كسر محاولة تسلل للعناصر الانقلابية على مناطق غربي جبل هان.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات