الضالع : شرطة مريس تلقي القبض على متهم بقتل سائق إجرة

18 - نوفمبر - 2017 , السبت 05:25 مسائا
2318 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : شرطة مريس تلقي القبض على متهم بقتل سائق إجرة

موقع الضالع نيوز الاخباري:
الضالع : شرطة مريس تلقي القبض على متهم بقتل سائق إجرة .

الضالع نيوز - خاص

ألقت الأجهزة الأمنية في منطقة مريس بمحافظة الضالع اليوم السبت القبض على المتهم بجريمة قتل سائق السيارة الهايلكس عبد الرحمن البيضاني في نقيل الشيم يوم الخميس الماضي والتي أسفرت عن انقلاب السيارة ووفاة وجرح من كانوا على متنها.

وقال مصدر أمني لموقع الضالع نيوز في شرطة مريس انه وبعد جهود حثيثه من المتابعة المستمرة والتحقيق، تمكنت من التوصل إلى كشف المتهم ويدعى " م ، ع ، غ " والقبض عليه وإيداعه السجن تمهيداً لتقديمه للعدالة.

ولاقت هذه الخطوة ارتياحا واسعا من قبل الأهالي في مريس الذين أعربوا عن امتنانهم للأجهزة الأمنية ممثلة بقسم شرطة مريس ومديره الرائد أحمد الشليلي المنصوب على هذا الإنجاز الأمني الرائع والذي قطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمن واستقرار منطقة مريس.

وكان مسلح على متن دراجة نارية قد أطلق النار على سائق سيارة أجرة نوع هايلكس ما أدى إلى مقتله وانقلاب السيارة ووفاة شخصين وجرح من كانوا على متنها من الركاب.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء