الارصاد يحذر من موجة صقيع تضرب هذه المحافظات

20 - نوفمبر - 2017 , الإثنين 07:20 مسائا
1874 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الارصاد يحذر من موجة صقيع تضرب هذه المحافظات

موقع الضالع نيوز الاخباري:
تحذيرات من صقيع قارس يعم هذه المحافظات

الضالع نيوز _ عدن

أكد مركز الاصاد في اليمن إستمرار تأثر المناطق الجبلية لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء وأجزاء من محافظتي إب والضالع ولحج والمناطق الصحراوية وأجزاء من الهضاب الداخلية بكتلة هوائية باردة وجافة.

وأوضح المركز أن درجات الحرارة الصغرى تبقى إجمالا منخفضة مع توقعات بارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة .. متوقعا تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية خلال هذه الليلة.

وحذر المركز كبار السن والمرضى والأطفال من التدني الملحوظ في درجات الحرارة، كما نبه المزارعين ورعاة الماشية والنحل في المحافظات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية من آثار موجة البرد والصقيع حفاظا على المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية.

ودعا المركز العمال الذين يعملون في الفترة المسائية وساعات الليل والصباح الأولى بإرتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء