رئيس الوزراء يوجه باعتماد 60 مليون ريال لشراء صهاريج مياه لمديرية جحاف

23 - نوفمبر - 2017 , الخميس 09:09 مسائا
2160 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ رئيس الوزراء يوجه باعتماد 60 مليون ريال لشراء صهاريج مياه لمديرية جحاف

الضالع...

رئيس الوزراء يوجه باعتماد 60 مليون ريال لشراء صهاريج مياه لمديرية جحاف



الضالع نيوز _ عدن ـ سبأنت 

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزارة المالية باعتماد 60 مليون ريال لشراء خمسة صهاريج مياه لمديرية جحاف بمحافظة الضالع بصورة عاجلة .

جاء ذلك خلال استقباله رئيس وأعضاء اللجنة الأهلية لمتابعة مشاريع المياة والطرقات لمديرية جحاف .

واشاد رئيس الوزراء بالأدوار النضالية والبطولية لابناء محافظة الضالع في الدفاع عن الثورة وتحقيق الوحدة ومواجهة مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد أن الحكومة لن تتوانى في تقديم الدعم وتوفير الخدمات بحسب الإمكانيات المتاحة للمواطنين في محافظة الضالع وكل مديرياتها.

واستعرض أبناء المديرية اهم المشاكل والصعوبات التي تواجه المديرية في قطاعات المياة والطرق التي انحرمت منها المديرية طيلة السنوات الماضية مطالبين رئيس الوزراء والحكومة بتوفير الخدمات.

ووجه رئيس الوزراء باتخاذ عدد من الإجراءات لتخفيف معاناة المواطنين في جحاف منها اعتماد عشرين مليون ريال لإسعاف أهالي جحاف وأغاثهم بمياة الشرب..موجها محافظ الضالع ومؤسسة المياة بسرعة رفع تكاليف استكمال مشروع مياة حجر جحاف واعتماد تنفيذه.

كما وجه وزير الاشغال العامة والطرق بتكليف فريق هندسي للنزول لمحافظة الضالع والرفع بتكلفة الإجمالية لاستكمال مشروع طريق جحاف الضالع المتعثر واعتماد تنفيذه بصورة عاجلة. 

حضر اللقاء وزير حقوق الانسان محمد عسكر ونائب رئيس هيئة الاركان اللواء صالح الزنداني.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء