مصادر تكشف عن مصرع اكثر من 70 قتيلا بغارات جوية على معسكر تدريبي بهمدان صنعاء

مصادر تكشف عن مصرع اكثر من 70 قتيلا بغارات جوية على معسكر تدريبي بهمدان صنعاء 

24 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 04:09 مسائا
1717 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصادر تكشف عن مصرع اكثر من 70 قتيلا بغارات جوية على معسكر تدريبي بهمدان صنعاء

موقع الضالع نيوز الاخباري:
مصادر تكشف عن مصرع اكثر من 70 قتيلا بغارات جوية على معسكر تدريبي بهمدان صنعاء

الضالع نيوز _ عدن

كشفت مصادر متطابقة ان اكثر من 70 عنصرا من المليشيا الانقلابية لقوا مصرعهم منتصف الاسبوع الجاري اثر غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي في مديرية همدان شمالي صنعاء.
وذكر المركز الاعلامي لمقاومة صنعاء ان مقاتلات التحالف استهدفت الاثنين الماضي معسكر “أنجر” التدريبي التابع للمليشيا الانقلابية في وادي ظهر بمديرية همدان شمالي صنعاء.


ونقل المركز عن مصادر متطابقة ان المليشيا تكتمت على المعلومات حتى عن اهالي القتلى والجرحى وابلغت اهاليهم انهم لقوا مصرعهم في جبهات نهم وتعز. كما تحاول المليشيا الانقلابية التحفظ على عدد القتلى واخفاء المعلومات وتقوم بتشييع القتلى بشكل فردي.


وبحسب المركز فإن القتلى الذين يتجاوز عددهم الـ 70 قتيلا وعشرات الجرحى ينتمون لمحافظات صنعاء وعمران وصعدة.
ومن بين القتلى القيادي الحوثي أحمد حسين المسعودي الذي شيعته المليشيا يوم الأربعاء في وادي ظهر.
واكدت المصادر ان أعدادا من جثث المسلحين تم نقلها على متن أطقم مغطاة بطرابيل اتجهت نحو العاصمة صنعاء فيما نقلت سيارات الإسعاف أعدادا من الجرحى.
واستقبل المستشفى العسكري الذي تفرض عليه المليشيا الحوثية حراسة مشددة العشرات من القتلى والجرحى بعد الغارات التي شنتها المقاتلات على المعسكر.
واستحدثت المليشيا الانقلابية معسكرات تدريبية في عدد من مديريات محافظة صنعاء خصصتها لتدريب مقاتليها قبل إرسالهم إلى جبهات القتال في عدد من المحافظات اليمنية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات