أشد وحشية من داعش .. الحوثيون يحرقون حتى مخالفيهم من الأطفال .. جريمة تهز اليمن

24 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 04:47 مسائا
1957 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أشد وحشية من داعش .. الحوثيون يحرقون حتى مخالفيهم من الأطفال .. جريمة تهز اليمن

موقع الضالع نيوز الاخباري:
أشد وحشية من داعش .. الحوثيون يحرقون حتى مخالفيهم من الأطفال .. جريمة تهز اليمن

الضالع نيوز _ متابعة
كشفت مصادر محلية في محافظة إب، وسط البلاد، عن وفاة طفل حرقا بالنار من قبل المليشيا الانقلابية في مديرية المخادر، شمالي المحافظة، الأربعاء الماضي، في جريمة بشعة هزت وجدان المجتمع والمحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا.

وقالت المصادر لـ”سبتمبر نت” ان6من عناصر المليشيا الانقلابية في منطقة السحول، اخذوا الطفل “بشار قائد محمد العفيف” من متجره الصغير في المنطقة ورشوا جسده بمادة البترول، واشعلوا فيه النار حتى الموت.

داعش حتى اللحظة لم يوثق أنهم قاموا بأحراق جثث الأطفال ,وإنما جثث الراشدين , وهو تطور مرعب في الوحشية التي تتطور في صفوف هذه المليشيات الحوثية بطرق تجاوزت حدود الوحشية .

المصادر أوضحت ان أفرادا تابعين للمليشيا في مدينة إب، تمكنوا عقب الجريمة البشعة من القبض على الجناة، غير أنه تم الافراج عنهم بعد التحقيق معهم من قبل النيابة وايداعهم السجن.

وذكرت المصادر ان أسرة الطفل “بشار” تفاجئت عن افراج النيابة عن المتهمين، كما اثارت حادثة الافراج عن المتهمين غضب الأهالي والرأي العام المحلي في المحافظة.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات