البيضاء .. قتلى وجرحى من المليشيا بذي ناعم

26 - نوفمبر - 2017 , الأحد 07:13 مسائا
1740 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البيضاء .. قتلى وجرحى من المليشيا بذي ناعم

قتلى وجرحى من المليشيا الانقلابية بذي ناعم في البيضاء

الضالع نيوز ــ وكالات
لقى عدد من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم ،اليوم بعد استهداف طقم كان يقلهم عند محاولتهم التسلل إلى مواقع المقاومة المرابطين بموقع الأريل عزلة الدريعاء مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر قيادي بالمقاومة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)"ان عناصر من المليشيا سقطوا بين قتيل وجريح عند استهدافهم برشاش ٧/١٢ تابع لأبطال المقاومة بموقع الأريل بذي ناعم".

وأشار الى ان اشتباكات عنيفة تدور في جبهة ذي ناعم بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بعد كسر أبطال المقاومة لمحاولة تسلل المليشيا الى بعض مواقع المقاومة في اشعاب ناصر وسط فرار جماعي للميلشيا الإنقلابية.

الى ذلك ،نجا نائب مدير شرطة محافظة البيضاء العقيد عبدالخالق الحميقاني من محاولة اغتيال اثر استهداف الطقم الذي كان يستقله بعبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق بمنطقة المظبي مديرية الزاهر .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات