صعدة ..الجيش الوطني يحبط هجوما للميليشيات على سبحطل ويكبدها خسائر فادحة (تفاصيل)

01 - ديسمبر - 2017 , الجمعة 05:45 مسائا
1969 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صعدة ..الجيش الوطني يحبط هجوما للميليشيات على سبحطل ويكبدها خسائر فادحة (تفاصيل)

موقع الضالع نيوز الاخباري:
صعدة ..الجيش الوطني يحبط هجوما للميليشيات على سبحطل ويكبدها خسائر فادحة (تفاصيل)

الضالع نيوز _ صعدة

تمكنت قوات الجيش الوطني وقوات التحالف العربي في جبهة علب شمال محافظة صعدة هجوما للميليشيات الانقلابية على جبل سبحطل الاستراتيجي ، خسرت الميليشيات فيها قائدا ميدانيا مع عشرات العناصر .

وقال رئيس عمليات اللواء 63 العقيد اديب الشهاب بحسب ما نقل عنه المركز الاعلامي بأن القائد الميداني للميليشيات المدعو "ابو حمزة الصعدي " قد لقي مصرعه مع ثمانية آخرين من مجموعته المسلحة وجرح آخرين فيما لاذ البقية بالفرار .

مشيرا الى أن قوات الجيش الوطني قد تمكنت من إفشال محاولتهم الرامية لاستعادة جبل سبحطل الذي تم السيطرة عليه قبل أشهر ، مشيدا بالجاهزية القتالية التي يتحلى بها منتسبوا الجيش الوطني .

واضاف الشهاب بأنهم تمكنوا من اغتنام عدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة بما فيها قاذفات ار بي جي وصواريخ لو كانت بحوزة الميليشيات ، فيما دمرت مقاتلات التحالف الية لهم ومقتل كل من عليها كانت في طريقها لتعزيز العناصر الانقلابية .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات