التحالف العربي يطلب من المدنيين إخلاء المواقع القريبة من تمركز الحوثيين في صنعاء

04 - ديسمبر - 2017 , الإثنين 02:01 مسائا
2133 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف العربي يطلب من المدنيين إخلاء المواقع القريبة من تمركز الحوثيين في صنعاء

الضالع نيوز/متابعات
طلب التحالف العربي في اليمن، في بيان، الاثنين، من المدنيين في صنعاء إخلاء أماكنهم القريبة من مواقع تمركز الحوثيين، ما قد يكون إشارة إلى تكثيف محتمل للغارات الجوية على العاصمة التي يسيطر عليها الحوثيون منذ ثلاث سنوات. من جانبها، قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إن القتال تصاعد في صنعاء، وأدى إلى مقتل 125 شخصا على الأقل وإصابة 238 آخرين خلال الأيام الستة الماضية.

طلب التحالف العربي بقيادة السعودية من المدنيين في صنعاء إخلاء أماكنهم القريبة من مواقع تمركز الحوثيين، حسب ما أفادت قناة الإخبارية السعودية.

ونقلت القناة عن التحالف قوله إن الابتعاد عن آليات وتجمعات" الحوثيين يجب ألا يقل عن 500 متر" من المناطق الخاضعة لسيطرتهم، ما قد يكون إشارة إلى احتمال تكثيف الغارات الجوية على صنعاء التي يسيطر عليها المتمردون منذ ثلاث سنوات.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات