الحوثيون يحجبون جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية بصنعاء

07 - ديسمبر - 2017 , الخميس 05:20 مسائا
1135 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يحجبون جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية بصنعاء

الضالع نيوز/صنعاء

قال ناشطون يمنيون إن مليشيا الحوثي حجبت جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية غير التابعة لها في صنعاء.

وأوضحوا بأنهم تفاجأوا بتوقف تلك المواقع عند محاولتهم الدخول إليها وتشمل ( فيسبوك - واتس اب - تانجو - تويتر) إضافة إلى المواقع الإخبارية المناوئة لها وغير التابعة له.

ويقول الصحفيون أنهم تمكنوا من الدخول إلى حساباتهم باستخدام برنامج يقوم بكسر حجب المواقع ويجدون صعوبة في الدخول إلى حساباتهم بسبب بطء شديد في الانترنت.

وقالت منظمة سام للحقوق والحريات إن المليشيا حجبت الاتصالات والانترنت عن عدد من المناطق.

وأضافت أنها حجبت العديد من المواقع منها المؤتمر نت، والميثاق نت، والميثاق موبايل، ووكالة خبر، وصحيفة صدى الالكترونية، وجميها تتبع المؤتمر الشعبي العام.

تأتي هذه الخطوة لمليشيا الحوثي التي لازالت تسيطر على وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات بعد يومين من قيامها بحجب المواقع الناطقة ايضا باسم حزب المؤتمر الشعبي العام واعتقال أكثر من 41 صحفيا يمنياً.

وتسعى المليشيا من خلال هذه الإجراءات إلى محاولة تكميم الأفواه وتغييب الحقيقة عن الناس لإخفاء جرائمها المستمرة بحق المدنيين وأعضاء المؤتمر الذي بدأت تشن حملات اختطاف واعتقالات وتصفيات جسدية تبحقهم جاوزت أكثر من ألف انتهاك.
-

الضالع نيوز - متابعه قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف محافظ تعز أمين محمود، لن يزيد الدولة والسلطة المحلية في تعز إلا إصرارا على استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية". جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء