رابطة الأمهات تدين الاختطافات التي تقوم بها مليشيا الحوثي ضد المواطنين

07 - ديسمبر - 2017 , الخميس 05:21 مسائا
2329 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رابطة الأمهات تدين الاختطافات التي تقوم بها مليشيا الحوثي ضد المواطنين

الضالع نيوز- خاص




أدانت رابطة أمهات المختطفين حملات الاختطافات الواسعة التي تقوم بها جماعة الحوثي المسلحة، واختطاف مئات المواطنين من منازلهم ومن الشوراع العامة في عدد من محافظات الجمهورية منها العاصمة صنعاء وحجة وعمران والمحويت وإب وذمار وغيرها من المحافظات.

وقالت الرابطة في بيان لها صدر مساء أمس الأربعاء6ديسمبر2017م حصل موقع"الضالع نيوز" إن الارتفاع المخيف لوتيرة الاختطافات التي تقوم بها جماعة الحوثي المسلحة في حق المواطنين وانتهاك حرمات المنازل، وتقييد حريتهم الكاملة التي منحتها لهم كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية والأعراف القبلية والإنسانية، ينذر بكارثة إنسانية كبيرة بحق من تم اختطافهم ومن قد يلقى نفس المصير في بلدنا الحزين الذي أصابته النوائب.

ونحن أمهات المختطفين ونناشد الرابطة المنظمات الحقوقية والإنسانية الدولية والمحلية وعلى رأسها الأمم المتحدة ومبعوثها الأممي السيد اسماعيل ولد الشيخ واللجنة الدولية للصليب الأحمر والمفوضية السامية لحقوق الإنسان وكل أبناء اليمن ومشائخه وأصحاب القرار بسرعة اتخاذ قرار وإنقاذ المختطفين والمخفيين قسراً.

وطالبت الربطة بالضغط على جماعة الحوثي المسلحة لإطلاق سراحهم، وأن توقف جريمة الاختطاف بكل الإجراءات الحازمة مؤكدة أن الآلاف من أمهات المختطفين يكابدن الأمرين بسبب اختطاف وتعذيب أبنائهن منذ ثلاثة أعوام.

وقالت الرابطة أنها تستقبل بلاغات من ذوي المختطفين عبر حساباتها على الفيس بوك و تويتر وعلى ايميلها
[email protected]

وتشن مليشيا الحوثي حملة اختطافات واسعة في صفوف أبناء حزب المؤتمر الشعبي العام منذ مطلع الأسبوع الماضي .

-

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات