طيران التحالف يدك مواقع الحوثيين وسط العاصمة صنعاء (المواقع المستهدفة)

09 - ديسمبر - 2017 , السبت 08:19 مسائا
678 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ طيران التحالف يدك مواقع الحوثيين وسط العاصمة صنعاء (المواقع المستهدفة)

الضالع نيوز /صنعاء
أفادت مصادر محلية، اليوم السبت، إن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية دكت صباح اليوم مبنى التلفزيون الذي تبث منه القنوات التابعة لسيطرة المليشيات الحوثية في العاصمة صنعاء بغارتين.
وقال شهود عيان إن انفجارات عنيفة سُمعت شمال العاصمة صنعاء جراء غارات جوية مباغتة لطائرات التحالف استهدفت تبة التلفزيون وعدة مواقع أخرى من العاصمة.
وقال سكان محليون إن سيارات الإسعاف وأطقماً عسكرية هرعت إلى المواقع المستهدفة، حيث نقلت قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات سقطوا جراء الغارات.
وأكدت مصادر تعرض المبنى لأضرار فادحة، دون أن تكشف حجم خسائر الميليشيات الحوثية، التي سبق لها وحجبت المنصات الإعلامية التابعة للرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
وكانت قوات حزب المؤتمر الشعبي قد تمكنت من السيطرة على مبنى التلفزيون بداية الشهر الجاري، بعد إعلان الرئيس الراحل علي عبدالله صالح فض تحالفه مع الحوثيين و فتح صفحة جديدة مع دول الجوار، غير أن الميليشيا الموالية لإيران استعادته منها في وقت لاحق ، بدعم عناصر من الحرس الثوري الإيراني.
كما دكّ طيران التحالف مواقع وتجمعات للميليشيات الحوثية في نهم وصرواح وميدي، مشيرة إلى سقوط عدد من القتلى في صفوف الانقلابيين، وسط حالة من ترحيب شعبي بتقدم قوات الحكومة الشرعية لاستعادة السيطرة على العاصمة صنعاء.

الضالع نيوز/متابعات التقى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن أنتونيا كالفو لمناقشة المستجدات على الساحة اليمنية وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. وأشاد نائب الرئيس بدور الاتحاد ودعمه للشرعية وجهوده الكبيرة في تخفيف المعاناة الإنسانية عن تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء