مقتل مدنيين بينهم طفلين وامرأة بقصف صاروخي للحوثيين على مدينة الخوخة

10 - ديسمبر - 2017 , الأحد 02:14 مسائا
2185 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل مدنيين بينهم طفلين وامرأة بقصف صاروخي للحوثيين على مدينة الخوخة

الضالع نيوز/متابعات

استشهد عدد من المدنيين بينهم نساء وأطفال اليوم الأحد بقصف صاروخي للحوثيين استهدف مدينة الخوخة بعد تحريرها من قبل قوات الجيش والمقاومة .

وقال مصدر محلي في المدينة أن عدد من المدنيين استشهدوا اليوم بينهم امرأة وإثنين أطفال وجرح آخرين بسقوط صواريخ كاتيوشا على سوق المدينة أطلقها الحوثيون من مواقعهم الأمامية في مديريتي زبيد وبيت الفقيه - شمال المدينة .

ةأضاف المصدر أن مليشيات الحوثي تعمدت قصف سوق المدينة المكتض بالمدنيين بعد يومين فقط من تحرير المدينة من المليشيات الانقلابية .

وتواصل قوات الجيش تقدمها باتجاه مدينة الحديدة بعد تحرير مديرية حيس أمس السبت وفرار المليشيات الحوثية باتجاه مناطق زبيد وبيت الفقيه باتجاه مركز المحافظة .

وتتعمد المليشيات الحوثية بقصف المدن المحررة منها حيث أن المليشيات استمرت لأشهر بقصف مدينة المخاء بالصواريخ البالستية دون أي اعتبار للمدنيين في تلك المدن المحررة .

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء