النائب الأول لمجلس الحراك الاعلى ( الشنفرى ) يحذر من مؤامرات اضعاف الثورة الجنوبية ويدعو للتصعيد

14 - فبراير - 2014 , الجمعة 09:05 مسائا
2828 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ النائب الأول لمجلس الحراك الاعلى ( الشنفرى ) يحذر من مؤامرات اضعاف الثورة الجنوبية ويدعو للتصعيد

القيادي في الحراك الجنوبي / صلاح الشنفرى ـ عدسة الضالع نيوز
الضالع نيوز | صادق الجحافي


أكد المناضل صلاح الشنفرة نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي التحرري بأن مخرجات حوار المحتل لا تعني شعبنا الجنوبي العظيم والذي حدد هدفه الواضح وهو التحرير والاستقلال واستعادة الدولة , هذا الهدف الذي قدم من أجلة شعبنا الجنوبي الآلاف من الشهداء والجرحى وأننا على درب الشهداء سائرون حتى استعادة دولتنا وعاصمتها عدن على حد قوله .

وأضاف الشنفرى شعبنا الجنوبي البطل قادر على وقف كل المشاريع التي تنتقص من هدف التحرير والاستقلال وانه من الخسارة على شعبنا حتى ذكر هذه المسرحية الهزلية المسماة بالمخرجات .
وحذر من المؤامرات التي تحاول احتواء وأضعاف الثورة التحررية بأيدي جنوبية والتمهيد لمشاريع الفيدرالية .

ودعا الشعب الجنوبي الأبي بالتصعيد والخروج بمظاهرات ومسيرات لوقف مخططات الاحتلال مناشدا كل قيادات الجنوب تحديد مواقفها الجادة في هذه المرحلة الحساسة والخطيرة وقال إن القصف اليومي وجرائم الإبادة والمجازر التي ترتكب كل يوم هي من مخرجات حوارهم .

واختتم تصريحه بمناشدة دول الجوار ( دول الخليج ) والمجتمع الإقليمي والدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية الوقوف إلى جانب شعب الجنوب الذي يرضخ لأسوى احتلال عرفته البشرية والنظر إلى جرائم الإبادة التي ترتكب كل يوم بالوقوف إلى جانب شعبنا حتى استعادة دولتهبحسب تعبيره.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات