الحديدة.. مصرع 53 حوثياً في غارات استهدفت تعزيزات في بيت الفقيه وزبيد

11 - ديسمبر - 2017 , الإثنين 05:38 مسائا
2094 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحديدة.. مصرع 53 حوثياً في غارات استهدفت تعزيزات في بيت الفقيه وزبيد

#الضالع_نيوز
الحديدة.. مصرع 53 حوثياً في غارات استهدفت تعزيزات في بيت الفقيه وزبيد

الضالع نيوز - متابعات خاصة

أفادت مصادر عسكرية يمنية بمقتل 53 من ميليشيات الحوثي في غارات للتحالف العربي استهدفت تعزيزات عسكرية في بيت الفقية وزبيد ومنطقة الجاح بمحافظة الحديدة.

وتفرض مقاتلات التحالف العربي تغطية جوية واسعة لاستهداف أي تعزيزات مع تقدم قوات الشرعية على الأرض نحو مديرية التحيتا وتطهير جيوب ميليشيات الحوثي في أطراف مديرية حيس.

كما تطوق قوات الجيش الوطني بدعم واسناد من التحالف العربي مدينة حيس وتحشد كتائبها في المنطقة استعداداً للتقدم إلى ما بعد حيس والتحيتا.

إلى ذلك أكد قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي لليمن، العميد الركن عبد السلام الشحي، في تصريح لقناة "سكاي نيوز" أكد عزم قوات التحالف على تحرير الأراضي اليمنية من سيطرة ميليشيات الحوثي الإيرانية بالكامل، مشيراً إلى انضمام قوات للشرعية كانت تقاتل مع المليشيا الانقلابية في الساحل الغربي.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات