خسائر الحوثيين خلال ثلاثة أيام تتجاوز مائة قتيل وجريح

12 - ديسمبر - 2017 , الثلاثاء 05:10 مسائا
1023 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خسائر الحوثيين خلال ثلاثة أيام تتجاوز مائة قتيل وجريح

الضالع نيوز/صنعاء

لقي مالا يقل عن خمسين عنصراً من المليشيات الحوثية مصرعهم وجرح أكثر من مائة آخرون خلال الثلاثة الأيام الماضية في مناطق مختلفة بمحافظة حجة.
بحسب مصادر محلية بالمحافظة أفادت للمركز الاعلامي المنطقة العسكرية الخامسة ان المواجهات في بني سراع بمديرية الشغادرة تدخل يومها السابع بين أهالي المنطقة وبين المليشيات الحوثية التي تحاول إقتحام المنطقة المنتفضة واخضاعها لسيطرتهم .
حيث أكدت المصادر أن الإشتباكات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المليشيات نتيجة المواجهات المحتدمة واستهداف طيران التحالف العربي لأليات ومواقع تمركزها في تخوم المنطقة.
إلى ذلك تتواصل المعارك في جبهتي حرض وميدي بين المليشليات الحوثية من جهة وبين الجيش الوطني مسنوداً بطيران التحالف العربي من جهة أخرى الذي شن غارات مكثفة مستهدفاً من خلالها مواقع للمليشيات الحوثية في كل من ميدي وحرض فضلاً عن إستهدافه لتجمعات للمليشيات بمديرية مستبأ ونقطة في مفرق الربوع بمنطقة الجر مديرية عبس نتج عنها مقتل مالا يقل عن ثمانية عناصر للمليشيا
على صعيد متصل أكدت مصادر طبية عن استقبال المستشفى الجمهوري لعشرات القتلى والجرحى من المليشيات الحوثية بينهم قيادات ميدانية كما الحال في المستشفى الريفي بمديرية عبس .

الضالع نيوز/احمد الضحياني قال عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني حسين الدودحي "ان على جميع الاحزاب اليوم تجاوز اخطاء الماضي وترك المناكفات والاتهامات الماضية او التي ستاتي في المستقبل والاستفادة من الايجابيات التي صنعناها ونجعلها ذخيرتنا للمضي قدما الى الامام ". واوضح القيادي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء