التحالف يوجه ضربات موجعة للميليشيات في معركة حاسمة

13 - ديسمبر - 2017 , الأربعاء 07:25 مسائا
1816 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف يوجه ضربات موجعة للميليشيات في معركة حاسمة

الضالع نيوز/متابعات
تواصل مقاتلات قوات التحالف العربي، بقيادة السعودية دك معاقل ميليشيات الحوثي، في منطقة القطابا شمال مدينة الخوخة على الساحل الغربي لليمن في معركة حاسمة، تم خلالها تدمير قوات الحوثيين ومقتل العشرات منهم، أغلبهم قيادات حوثية إيرانية وأسر المئات منهم لتوجه قوات التحالف بذلك ضربة موجعة لميليشيات الحوثي الانقلابية.
وأكد مصدر مسؤول في تصريح لوكالة أنباء الإمارات (وام)، أن عدداً من قيادات ميليشيات الحوثي لقوا حتفهم بغارات لمقاتلات التحالف العربي، ليصل عددهم إلى أكثر من 100 قتيل أغلبهم قادة ميدانيون، منهم المدعو علي محمد سليمان حليصي ونادر حميد قاسم هيكل، وآخر يكنى بـ«أبو مالك».
وقال المصدر إن طيران الأباتشي التابع لقوات التحالف والملقب بـ«الجنية السوداء» لدى الميليشيات الحوثية، استهدف أول من أمس مجموعة تقدر بـ 15 طاقماً كانت متجهة تعزيزات للميليشيات الحوثية الإيرانية في جبهة حيس، بقيادة مسؤول الإمداد القيادي المدعو منصور أحمد حمود جحاف المكني بـ«أبو شيحة» وتم تدميرها بالكامل.
وأضاف، إن طيران الأباتشي وجه ضربة موجعة لميلشيات الحوثي الإيرانية، وجهت لرتل عربات تابعة لها كانت متجهة نحو جبهة حيس في عملية تعد الأكبر التي تعرضت لها الميليشيات الحوثية، وذلك بعد الانتصار الكبير الذي حققته قوات الشرعية في تحرير مدينة الخوخة بالكامل وتتجه شمالاً على الساحل الغربي لليمن.

الضالع نيوز/اشرف الفلاحي يتساءل العديد من اليمنيين عن مصير القرار الدولي "2216" الصادر عن مجلس الأمن عام 2015، بعد تفاهمات السويد بين الحكومة المعترف بها دوليا وبين جماعة الحوثيين، وسط مؤشرات عن مساع دولية لإصدار مشروع قرار جديد يعطل هذا القرار. وكان مندوب دولة الكويت في الأمم المتحدة قال، في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء