قناص صنعاء يثير الرعب في صفوف المليشيات ويصطاد ثلاثة قيادات حوثية بارزة ( الاسماء)

14 - ديسمبر - 2017 , الخميس 08:55 مسائا
1309 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قناص صنعاء يثير الرعب في صفوف المليشيات ويصطاد ثلاثة قيادات حوثية بارزة ( الاسماء)

الضالع نيوز/صنعاء

أفادت وسائل اعلام محلية وعربية عن حالة رعب تعيشها قيادات المليشيات الانقلابية بالعاصمة صنعاء، عقب قنص ثلاثة قيادات بارزة من اماكن مجهولة في قلب العاصمة.



وقالت المصادر الاعلامية ان شخصا مجهولا تم اطلاق عليه لقب " قناص صنعاء" تمكن من القضاء على 3 قياديين بارزين للميليشيات بالعاصمة عن طرق القنص، الامر الذي اثار الرعب في صفوف قيادات الحوثيين واجبر قيادات اخرى على الاختفاء وعدم التجوال في الشوارع خشية الاستهداف.



وأوضحت المصادر، أن ما يطلق عليه قناص صنعاء نجح في استهداف كل من القيادي يحي حسين الحوثي، ومحمد دغسان، ومحمد السياغي المكنى بـ”أبو إبراهيم”، وسط العاصمة، والذين كان لهم دور كبير في بث الرعب بين الأهالي بإرهابهم.



وأشارت إلى أن عناصر الميلشيات تكثف عملية البحث والمراقبة في كثير من المواقع لكشف هوية القناص والقبض عليه، الا انها لم تفلح حتى اللحظة بالعثور عليه.


وتوقع مراقبون ان يكون الشخص المجهول من اتباع الرئيس الراحل صالح، وبدأ بشن عملية انتقامية من مليشيات الحوثي التي اقدمت على اعدام صالح في منزله.

الضالع نيوز/احمد الضحياني العميد علي هزاع مساعد الصيادي-من مواليد قرية مارش -عزلة حدة-مخلاف العود-مديرية النادرة-محافظة إب. -خريج الدفعة ١٣ الكلية العسكرية عدن. وهو ورفيق دربه اللواء الشهيد عبده احمد الصيادي. -تولى عدد من المناصب في عده الوية عسكرية في الجيش اليمني: منها ركن استطلاع لواء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء