مواجهات بين حوثيين ومسلحين قبليين في همدان بصنعاء والمليشيا تختطف 6 مشايخ

30 - ديسمبر - 2017 , السبت 07:43 مسائا
1359 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مواجهات بين حوثيين ومسلحين قبليين في همدان بصنعاء والمليشيا تختطف 6 مشايخ

ارشيفية
الضالع نيوز/ متابعة خاصة



قالت مصادر محلية في محافظة صنعاء إن مواجهات عنيفة بالأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة، اندلعت اليوم السبت بين رجال القبائل ومسلحين حوثيين في منطقة الحطاب بمديرية همدان، شمال العاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن الحوثيين حاولوا اقتحام المنطقة صباح اليوم، عقب توتر بين الطرفين، منذ أمس الجمعة، عقب محاولة الحوثيين فرض خطيب جمعة موالٍ لهم في المسجد الكبير بالمنطقة، لكن الأهالي منعوه من اعتلاء المنبر.

وأوضحت المصادر  أن الحوثيين نفذوا حملة مسلحة في المنطقة، لاختطاف عدد من سكان المنطقة على ذمة الحادثة، لكن رجال القبائل تصدوا لهم، واعطبوا أطقم مسلحة.

المصادر أشارت إلى أن الحوثيين اختطفوا 6 من مشايخ المنطقة، و8 مدنيين آخرين كانوا عائدين من السوق إلى منازلهم، قبل أن يفرض الحوثيون نقاطاً امنية في الطرق المؤدية إلى المنطقة. وذلك حسب ما ذكره المركز الإعلامي لمحافظة صنعاء.

الضالع نيوز/عدن عقد الرئيس عبدربه منصور هادي، يوم الاحد، اجتماعاً مع قيادة محافظة الحديدة، تزامناً مع استمرار معركة تحرير مدينة الحديدة من ميليشيا الحوثيين. وقالت وكالة سبأ إن هادي اجتمع بالقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة الحديدة بحضور المحافظ الحسن الطاهر ووكيل المحافظة وليد القديمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات