جمعية الصرافين اليمنيين تقدم الدفعة الثانية من المساعدات والمحاليل لمرضى الفشل الكلوي بمحافظة اب

04 - يناير - 2018 , الخميس 06:01 مسائا
850 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ جمعية الصرافين اليمنيين تقدم الدفعة الثانية من المساعدات والمحاليل لمرضى الفشل الكلوي بمحافظة اب

تسلم مركز الغسيل الكلوي بمستشفي الثورة بمدينة اب محاليل لمرضي الفشل الكلوي بدعم من جمعية الصرافين اليمنيين.

وخلال الاستلام أشاد محافظ اب ومدير مستشفي الثورة بالدعم المقدم من جمعية الصرافيين اليمنيين لمرضى الغسيل الكلوي الذين يعانون من عدم توفر الأدوية والمحاليل نتيجة الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن مشيرا الى أن هذه المساهمة ستسهم في تخفيف إحتياجات مركز الغسيل الكلوي من الأدوية والمحاليل والذي يشهد إقبالا متزايدا من ثلاث محافظات تعز واب والضالع .

وناشد مدير مستشفي الثورة جميع المنظمات الدولية الالتفات للظروف الصعبة التي يعيشها مرضى الفشل الكلوي وتقديم الأدوية والمحاليل الطبية لهم بصورة عاجلة وإنقاذ حياتهم .

فيما أوضح ممثل جمعية الصرافيين اليمنيين وعضوها محمد احمد بحير أن المساعدة التي تشمل المحاليل والفلاتر والأنابيب.. معربا عن أمله في أن تلبي جزءا من احتياجات المركز والتخفيف من معاناة المرضى.

بدوره اشار مدير مركز الغسيل إلى أن المستلزمات المقدمة من جمعية الصرافين اليمنيين ستعمل على التخفيف عن المرضى خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المركز جراء شحة المواد الطبية التي استنفذت خلال الفترة السابقة.

ويطلق مركز الغسيل الكلوي نداءات إستغاثة متكررة للمنظمات الإنسانية والدولية للتدخل لإنقاذ حياة المئات من مرضي الفشل الكلوي بالمحافظة كلما نفذ مخزون الأدوية والمحاليل الأساسية اللازمة لتنفيذ جلسات الغسيل الكلوى للمرضى .
وشكر القائمون علي المستشفي جمعية الصرافيين اليمنيين علي هذه اللفته الكريمة لاهم شريحة وانقاذهم من الموت

اللجنة الوطنية للتحقيق تشارك في اجتماع مناقشة ملف حقوق الانسان في اليمن جنيف 20/6/2018م الضالع نيوز - عدن شاركت اللجنة الوطنية للتحقيق اليوم في الاجتماع الذي دعت له السفارة الهولندية ومكتب حقوق الانسان في الخارجية الهولندية وذلك في مقر البعثة الهولندية في جنيف لمناقشة ملف حقوق الانسان في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات