نائب الرئيس يلتقي سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن

16 - يناير - 2018 , الثلاثاء 06:36 مسائا
2191 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نائب الرئيس يلتقي سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن

الضالع نيوز/متابعات
التقى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن أنتونيا كالفو لمناقشة المستجدات على الساحة اليمنية وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد نائب الرئيس بدور الاتحاد ودعمه للشرعية وجهوده الكبيرة في تخفيف المعاناة الإنسانية عن أبناء الشعب اليمني.

وجدد التأكيد على حرص الشرعية على تحقيق السلام الدائم المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦.

وأشار الفريق محسن الى ما يعانيه اليمنيين جراء انقلاب الميليشيات، مؤكداً سعي الحكومة الشرعية للتخفيف من تلك المعاناة وتحسين الأوضاع وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

من جانبها عبرت السفيرة عن سرورها بلقاء نائب رئيس الجمهورية الذي يأتي في إطار الحديث عن فرص السلام برعاية الأمم المتحدة والتطرق للجهود الإغاثية والإنسانية، مؤكدة دعم بلادها للشرعية وحرصها الدائم على تحقيق السلام وحقن دماء اليمنيين

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء