الضالع...مقتل جندي ومسلح في اشتباكات مع قوات اللواء 30 مدرع في الفاخر ومواطن برصاص نقطة عسكرية بسناح.

19 - يناير - 2018 , الجمعة 06:51 مسائا
1353 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع...مقتل جندي ومسلح في اشتباكات مع قوات اللواء 30 مدرع في الفاخر ومواطن برصاص نقطة عسكرية بسناح.

القتيل خالد عياد الجبارة
اااالضالع...مقتل جندي ومسلح في اشتباكات مع قوات اللواء 30 مدرع في الفاخر ومواطن برصاص نقطة عسكرية بسناح.



قال مصدر عسكري حكومي إن جندياً قُتل بالإضافة إلى مسلح، بمواجهات اندلعت بين الجانبين في منطقة قعطبة بمحافظة الضالع (جنوبي البلاد)، فجر اليوم الخميس.

 

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن المواجهات اندلعت بين الطرفين بعد أن نصب مسلحون بزي عسكري نقطة عسكرية على الطريق العام الرابط بين قعطبة وإب، في منطقة الفاخر.

 

وأشار إلى أن المسلحين تقطّعوا للشاحنات، وجبوا منها الأموال.

 

وبحسب المصدر فإن وحدة عسكرية من قوات اللواء 30 مدرع، هاجمت المسلحين في النقطة المستحدثة، ودار بين الطرفين مواجهات أسفرت عن مقتل مسلح وجندي، وإصابة آخرين.

 

وقال إن المواجهات انتهت بانسحاب المسلحين.

 

وذكر بأن المسلحين كانوا مجندين في اللواء 30 مدرع، الذي يقوده العميد عبدالكريم الصايدي، وإن نصبهم لنقطة تفتيش يعود إلى خلاف مناطقي في المنطقة.

 

في سياق آخر، قُتل شخص يدعى خالد الجبارة برصاص مسلحين يتبعون القيادي في الحراك الجنوبي طاهر مسعد العقلة، في إحدى النقاط الأمنية، على الطريق الرابط بين قعطبة والضالع

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ممثلة اللواء 30مدرع ومليشيا الحوثي الانقلابية فجر اليوم الجمعة في جبهة حمك غرب محافظة الضالع. وبحسب مصادر عسكرية في اللواء 40مدرع افادت" للضالع نيوز"فأن مليشيا الحوثي شنت هجوم مباغت من مواقعها في الخشبة على مواقع تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات