الضالع...مقتل جندي ومسلح في اشتباكات مع قوات اللواء 30 مدرع في الفاخر ومواطن برصاص نقطة عسكرية بسناح.

19 - يناير - 2018 , الجمعة 06:51 مسائا
924 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع...مقتل جندي ومسلح في اشتباكات مع قوات اللواء 30 مدرع في الفاخر ومواطن برصاص نقطة عسكرية بسناح.

القتيل خالد عياد الجبارة
اااالضالع...مقتل جندي ومسلح في اشتباكات مع قوات اللواء 30 مدرع في الفاخر ومواطن برصاص نقطة عسكرية بسناح.



قال مصدر عسكري حكومي إن جندياً قُتل بالإضافة إلى مسلح، بمواجهات اندلعت بين الجانبين في منطقة قعطبة بمحافظة الضالع (جنوبي البلاد)، فجر اليوم الخميس.

 

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن المواجهات اندلعت بين الطرفين بعد أن نصب مسلحون بزي عسكري نقطة عسكرية على الطريق العام الرابط بين قعطبة وإب، في منطقة الفاخر.

 

وأشار إلى أن المسلحين تقطّعوا للشاحنات، وجبوا منها الأموال.

 

وبحسب المصدر فإن وحدة عسكرية من قوات اللواء 30 مدرع، هاجمت المسلحين في النقطة المستحدثة، ودار بين الطرفين مواجهات أسفرت عن مقتل مسلح وجندي، وإصابة آخرين.

 

وقال إن المواجهات انتهت بانسحاب المسلحين.

 

وذكر بأن المسلحين كانوا مجندين في اللواء 30 مدرع، الذي يقوده العميد عبدالكريم الصايدي، وإن نصبهم لنقطة تفتيش يعود إلى خلاف مناطقي في المنطقة.

 

في سياق آخر، قُتل شخص يدعى خالد الجبارة برصاص مسلحين يتبعون القيادي في الحراك الجنوبي طاهر مسعد العقلة، في إحدى النقاط الأمنية، على الطريق الرابط بين قعطبة والضالع

الضالع نيوز/الضالع قتل أربعة من مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة يعيس بمحافظة الضالع الأحد بانفجار عبوة ناسفة. وقالت مصادر ميدانية أن مليشيا الحوثي حاولت زرع عبوة ناسفة على الخط العام محيط التهامي بيعيس قبل أن تنفجر فيهم. وذكرت المصادر أن أحد القتلى كان متهماً بسرقة أموال المواطنين في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء