بينهم المشرف الأمني للحوثيين بالضالع أبو طه و٧ من قرية واحد. الضالع : وصول قتلى وجرحى من أبناء الرضمة ودمت سقطوا في صفوف الحوثيين في معارك الساحل الغربي.

23 - يناير - 2018 , الثلاثاء 01:41 مسائا
3320 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بينهم المشرف الأمني للحوثيين بالضالع أبو طه و٧ من قرية واحد. الضالع : وصول قتلى وجرحى من أبناء الرضمة ودمت سقطوا في صفوف الحوثيين في معارك الساحل الغربي.

احد قتلى مليشيا الحوثي
الضالع نيوز


بينهم المشرف الأمني للحوثيين بالضالع أبو طه و٧ من قرية واحد.
الضالع : وصول قتلى وجرحى من أبناء الرضمة ودمت سقطوا في صفوف الحوثيين في معارك الساحل الغربي.

الضالع نيوز - خاص

كشفت مصادر محلية في مديريتي دمت والرضمة بمحافظتي إب والضالع وصول جثامين عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية مساء أمس إلى المنطقة بينهم المشرف الأمني بالمحافظة، لقوا حتفهم في معارك جبهة حيس في الساحل الغربي.

وقال المصدر أن القتلى الحوثيين بينهم 7 أشخاص من قرية واحدة هي تربة عمار، في مديرية الرضمة بمحافظة إب، وآخرين من مناطق دمت ومريس، فيما لا يزال مصير ٦ آخرين من قرية بيت الحنش مجهولاً حتى اللحظة.

وأوضح المصدر أن القتلى بينهم القيادي الحوثي " أبو طه " من محافظة عمران وهو المشرف الأمني للحوثيين بالمحافظة منذ بداية الحرب على الضالع ويحمل رتبة نقيب في الحرس الجمهوري سابقاً، وآخر يدعى هيثم قاسم الجروف " أبو رعد" من قرية الجروف بمريس، وسقوط عدد من الجرحى بحالات حرجة يتوزعون مستشفيات ذمار وصنعاء وإب.

وتشير المعلومات إلى أن القيادي الحوثي شجاع الفرح هو من زج بعشرات الشباب من تلك المناطق وقادهم للمحرقة في حيس، قبل أن يفر بنفسه هارباً وتركهم للموت.

ولجأت جماعة الحوثي الإنقلابية للتجنيد الإجباري مؤخراً في المناطق الوسطى حيث قامت بتدشين العملية عبر حفل مصغر يوم أمس الأحد في مدينة جبن.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء