الضالع.. مشترك قعطبة يدين اغتيال الرائد الشمسي ويطالب الأجهزة الأمنية بالكشف عن الجناة

03 - فبراير - 2018 , السبت 10:18 مسائا
3325 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. مشترك قعطبة يدين اغتيال الرائد الشمسي ويطالب الأجهزة الأمنية بالكشف عن الجناة

الضالع نيوز/خاص


دانت أحزاب اللقاء المشتركة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع اغتيال قائد كتيبة الدفاع الجوي باللواء83 مدفعية بجبهة مريس الرائد / معين عبده الشمسي / والذي أدى إلى استشهاده وأحد مرافقيه وإصابة خمسة آخرين من مرافقيه.

وأكد مشترك قعطبة في بيان له حصل موقع "الضالع نيوز" على نسخة منه، أن هذه الأعمال الإرهابية وغيرها لا تخدم سواء مليشيا الحوثي الايرانية.

ودعا مشترك قعطبة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمديرية بالكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة، وتحمل كامل مسئولياتهم القانونية في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين داخل المدينة وطرقها العامة سيما في ظل تكرر مثل هذه الأعمال الارهابية.

وطالبت احزاب مشترك قعطبة الأجهزة الأمنية والألوية العسكرية المتواجدة بالمديرية إلى التكاتف والتعاون وتوحيد كافة الجهود في تحقيق الأمن والاستقرار وقطع الطريق أمام الحوادث الارهابية الجبانة التي أصبحت أحد معاول المليشيات الانقلابية في إثارة الفوضى في المناطق المحررة. كما دانت الأحزاب استهداف قائد الكتيبة السابعة باللواء 33 مدرع العقيد طاهر مسعد العقلة. وجدد مشترك قعطبة كافة أبناء المديرية إلى اليقظة والحذر والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من يسعى إلى زعزعة أمن واستقرار المديرية وتحثهم على التعاون مع الأجهزة الأمنية لما فيه حماية أرواح المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات