نوازع التوريت تتحرك مججدا قيادي مؤتمري رفيع مقرب . من العائلة . يطالب صالح بالتنحي عن الحزب

15 - فبراير - 2014 , السبت 06:02 صباحا
2325 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نوازع التوريت تتحرك مججدا قيادي مؤتمري رفيع مقرب . من العائلة . يطالب صالح بالتنحي عن الحزب

الضالع نيوز-العين أون لاين

طالب قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بالتنحي عن رئاسة حزب المؤتمر وإبعاد كل من وصفهم بالخونة ابتداء من عبدربه منصور هادي أمين عام الحزب والدكتور عبد الكريم الإرياني النائب الثاني .

وقال القيادي المؤتمري ياسر اليماني في تصريح مقتضب على صفحته الشخصية في " الفيس بوك " , نطالب الرئيس صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ان يقرر واللجنة ألعامه عقد المؤتمر العام الثامن لإجراء انتخابات حره ونزيهة واختيار قياده جديدة للمؤتمر وأبعاد كل الخونة ابتداء من هادي والارياني الذين مازلوا يعلمون على التأمر على المؤتمر كما يتآمرون على الوطن وتقسيمه " .

ودعا القيادي اليماني الشباب في حزب المؤتمر أن يختاروا القائد أحمد علي عبد الله صالح والدكتور علي محمد مجور لقيادة المؤتمر خلفا لرئيسه السابق علي عبد الله صالح الذي لم يستطع إبعاد الخونة الذي قال انهم يسعون الى تدمير المؤتمر كما سعوا إلى تدمير اليمن وتقسيمه " ,

دعوته اليمناني لنجل صالح المنفعله جعتلة يتناسي مخرجات الحوار الوطني التي نصت على منع صالح وأقاربة من الترشج لمنصب الرئاسية .

كما مضى اليماني قائلا بأن " أحمد علي ومعه الدكتور علي مجور ومعهم كوكبه من شباب اليمن قادرون ان يقودوا المؤتمر ويقودون الوطن ويرفعوا من قدرات المؤتمر بكوادر شبابية بعيده عن ممن اكل وشرب عليهم الدهر ".

وطالب ياسر اليماني من صالح بفسح المجال للقائد احمد علي ومعه الدكتور علي مجور ومن قال انهم " رجالات اليمن " والتنحي عن رئاسة الحزب موضحا بالقول " عليك إلا تكرر الخطاء مرتين مع القائد أحمد علي عبد الله واترك المجال له الآن لديه قاعده شعبيه كبيره وواسعة ستعمل معه بالنهوض بالمؤتمر الشعبي وبالوطن " .

وخاطب اليماني رئيس حزبه علي صالح بنبره حزينة قائلا " أيها الأب والرئيس صالح حافظ على ماتبقى في حزب المؤتمر فهادي والإيارني يسعون على تدمير الحزب وأحمد علي والدكتور علي مجور صمام أمان ولن أزيد فأنت حليم دوما كما عهدناك أيها القائد المغوار نظف المؤتمر منهم كي يتنظف منهم الوطن وعليك تسليمه هذه المرة لأيادي أمينه حقيقية وليس عميله وخائنة كما سلمتها الوطن فالمؤمن لايلدغ من جحره مرتين " .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء