وزارة الداخلية تكشف موعد تسليم مرتبات منتسبيها والطريقة المتبعة

10 - فبراير - 2018 , السبت 01:22 مسائا
1976 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزارة الداخلية تكشف موعد تسليم مرتبات منتسبيها والطريقة المتبعة

وزارة الداخلية تكشف موعد تسليم مرتبات منتسبيها والطريقة المتبعة
الضالع نيوز ـ عدن
بتوجيهات من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، أعلنت وزارة الداخلية صرف مرتبات منتسبي الوزراة ابتداءً من يوم غد الأحد الموافق 10 / 2 / 2018م، عبر جميع مراكز وفروع شركة الكريمي للصرافة في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررة.



وقال وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية و المالية اللواء الركن/ عبدالله يحيى جابر في تصريح خاص لموقع (وزارة الداخلية):" تم اليوم استكمال إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المدن المحررة وذلك عبر شركة الكريمي للصرافة وكافة فروعها من يوم غد الأحد".



وأضاف اللواء جابر: " نهيب بكافة منتسبي الوزارة الالتزام بالاجراءات واصطحاب الوثائق معهم أثناء استلام المرتبات"، وأشاد بجهود منتسبي الوزارة في حفظ أمن واستقرار عدن وباقي المدن المحررة وتفانيهم في خدمة الوطن.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات