LG تستعد لطرح نسخة V30s بذاكرة 256 جيجا بايت خلال معرض MWC

10 - فبراير - 2018 , السبت 01:33 مسائا
1404 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ LG تستعد لطرح نسخة V30s بذاكرة 256 جيجا بايت خلال معرض MWC

LG تستعد لطرح نسخة V30s بذاكرة 256 جيجا بايت خلال معرض MWC

أشارت العديد من التقارير إلى أن شركة LG تستعد لطرح ترقية لهاتفها V30 خلال فعاليات معرض MWC، إلا أن أحدث تقارير أشارت إلى أن هناك نموذج جديد يحمل اسم LG V30s سوف يجرى عرضه خلال فعاليات المعرض وسوف يركز على تقنيات الذكاء الاصطناعى، إضافة إلى امتلاكه لميزة جديدة ستعرف بـاسم LG Lens.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فمن المنتظر أن يمتلك هاتف V30s ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت، وهو ما يعتبر ضعف ما توفره نسخة LG V30 ، وما يعادل أضعاف ما يوفره النموذج الأساسى من الهاتف LG V30 الذى يأتى بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت فقط.

أما فيما يتعلق بميزة LG Lens، فهى تقنية تعتمد على الذكاء الإصطناعى، والتى ستتيح للمستخدمين التقاط الصور، فيما ستقوم تقنيات الذكاء الإصطناعى بالتعرف على الكائنات والأشياء الموجودة فى الصور، وعرض بعض المعلومات عنها مثل أسعار المنتجات أو معلومات الموقع أو غيرها من الأمور، ومن المنتظر طرح هذه النسخة من الهاتف بسعر 920 دولار.

منافس قوي جديد يستعد لمواجهة خدمة "واتساب" الضالع نيوز | متابعات أطلقت شركة غوغل العملاقة خدمة المراسلة المجانية عبر الرسائل النصية، لتدخل حلبة المنافسة مع واتساب، وآي ماسيج من أبل. وستتاح الخدمة مجانا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android المملوك لشركة غوغل، والذي يعمل على غالبية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات